close
أخبار سوريا

عاجل/ إسقاط نظام بشار الأسد..المظاهرات تجتاح سوريا واغلاق مقرات النظام السوري في السويداء -فيديو

وحثّ البيان المنتفضين في القرى على قطع الطرقات على الموظفين غير الملتزمين بالإضراب، باستثناء الموظفين في قطاعي الصحة والتربية، مشيراً إلى أن طريق دمشق السويداء سوف “يفتح لتمرير الطحين والمحروقات والحالات الإنسانية والصحية والطلاب فقط”.

وأكد الناشطون وحدة سورية بكل أطيافها، مشدّدين على رفضهم لأي مشروع تقسيم، داعين الأهالي إلى التزام قرارات البيان الذي سيدخل حيّز التنفيذ اعتباراً من اليوم الأحد..مشاهدة كافة الفيديوهات في نهاية التقرير👇👇

إلى ذلك، ذكر موقع “الراصد” المحلي أن محاولة تنسيق جرت، يوم أمس السبت، مع النائب العام في محافظة السويداء فؤاد سلوم، من أجل فتح القصر العدلي وتسيير أمور المواطنين، لكن سلوم رفض فتح القصر العدلي وأرسل للقضاة بلاغاً بإغلاقه.

من جهة أخرى، دعا شباب من عشائر محافظة السويداء، إلى وحدة الصف، مؤكدين دعمهم للاحتجاجات الشعبية ومشاركتهم فيها.

وجاء في بيان أصدروه، مساء أمس السبت، ونشرته صفحة “السويداء 24″، أنّ أبناء عشائر البدو في جبل العرب انضموا إلى الحراك السلمي، ويؤكدون دعمهم “لكل من يتكلم بوجع الشعب السوري من أي طائفة كانت”.

وشدّد البيان على “إرساء قيم العيش الواحد والتسامح والمحبة” وعلى مواجهة محاولات “النظام وأذنابه لخلق شرخ بين أهل الجبل الواحد من خلال المرتزقة”...تتمة الموضوع  أضغط على الرقم 5 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى