close
أخبار سوريا

عاجل/ إسقاط نظام بشار الأسد..المظاهرات تجتاح سوريا واغلاق مقرات النظام السوري في السويداء -فيديو

وكان المحتجون قد استهلوا يومهم بإغلاق مبنى قيادة حزب البعث ومعظم مؤسسات النظام، تنفيذاً للإضراب العام الذي تشهده المحافظة، والذي يدخل اليوم أسبوعه الثاني.

ومنذ صباح اليوم، تجمّع عشرات المتظاهرين أمام المبنى الواقع في مدخل المدينة الشمالي، وردّدوا هتافات مناوئة للنظام، ومنعوا الموظفين من دخول المبنى بعد جدال دار بين الطرفين،.مشاهدة كافة الفيديوهات في نهاية التقرير👇👇

حيث طالب المحتجون الموظفين بالانضمام إلى تظاهرات أهلهم في السويداء أو مغادرة المكان، معلنين أنه لن يكون هناك وجود بعد اليوم لأي مقر يتبع لحزب البعث، الذي وصفوه بأنه مكان لكتابة التقارير الأمنية والفساد. وعمد المتظاهرون إلى إغلاق الباب الرئيسي باللحام، لمنع فتحه مجدداً.

وأقدم المحتجون على إزالة صورة رئيس النظام بشار الأسد من مدخل مدينة السويداء الشمالي عند نقطة دوار العنقود بالقرب من قسم المخابرات الجوية، فيما عمد آخرون إلى تغطية صورة الأسد بالطلاء في ساحة السير.

وتزامن ذلك مع إغلاق معظم الدوائر الحكومية في المدينة منذ الساعة الثامنة صباحاً بالتوقيت المحلي، حيث توزعت مجموعات من الشبان أمام هذه المباني ومنعوا مَن حضر من الموظفين من الدخول إليها، باستثناء بعض المباني التي تتولى تقديم خدمات حيوية للمواطنين، مثل المياه والهاتف والكهرباء والمؤسسات الخدمية، التي ستُغلق جزئياً...تتمة الموضوع  أضغط على الرقم 3 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى