close
صحة وجمال

فوائد مذهلة للغاية لن تتوقعها لهذه المادة الرائعة…ربما تسمع عنها لأول مرة!!!

اذا اردت تناول ضمغ المستكه من اجل صحه الاسنان فعليك بمضغ علكه مستكه اما اذا كنت سوف تتناولها من اجل فوائدها الاخرى مثل قتل البيكتريا او معالجه الزرقه فانك سوف تحتاج الى تناول المستكه على هيئه كبسولات.

مما يعنى ذهاب المستكه الى المعده حيث تستطيع توفير اقصى فائده للجسم . وقد اظهرت كميه بسيطه من المستكه مثل واحد جرام فائدتها ومن اجل الحصول على كافه فوائد المستكه و قتل البكتريا فعليك تناول المستكه بالجرعات التاليه :

الاسبوع الاول : 1000 ملى جرام من ضمغ المستكه يوميا على معده فارغه .

الاسبوع الثانى : 2000 ملى جرام من ضمغ المستكه مقسمه على جرعتان تاخذ على معده فارغه واحده صباحا و الاخرى عصرا .

الاسبوع الثالث : 3000 ملى جرام من صمغ المستكه مقسمه على ثلاث جرعات تاخذ على معده فارغه صباحا و ظهرا ومساءا .

الاثار الجانبيه في المستكة : بناءا على الدراسات المتاحه فان اسوء الاثار الجانبيه للمستكه تتضمن سوء الهضم خصوصا لدى الاشخاص الذين لديهم مشكلات هضميه فاذا اختبرت تاثيرات جانبيه شديده نتيجه لتناول تلك المكملات فتوقف عن تناولها فورا .

ولا يتوافر اى دراسات موثوقه حول تاثير صمغ المستكه على الحامل او الرضاعه وكما يوصى بتجنب تناولها اذا كنت تعانى من فرط الحساسيه الشديد .

كيف يمكن ادخال المستكه فى نظامك الغذائى اليومى : تتوافر العديد من الاشكال المختلفه لصمغ المستكه والتى يمكن شرائها سواء من على شبكه الانترنت او من خلال المتاجر وتتوافر صمغ المستكه فى عده اشكال اما فى شكل علكه يمكن مضغها او بودره او كبسولات

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى