close
صحة وجمال

فوائد مذهلة للغاية لن تتوقعها لهذه المادة الرائعة…ربما تسمع عنها لأول مرة!!!

6- تستخدم المستكة كمنشط جنسى قوى : منذ الامبراطوريه العثمانيه و المستكه تستخدم كمنشط جنسى قوى والذى يساوى وزنه ذهبا .

وقد اثبتت الدراسات الحديثه ان المستويات الممتازه من الزنك الموجوده فى علكه المستكه تساعد على تحسين وظيفه البروستاتا والتى ترفع مستوى الرغبه الجنسيه لدى الرجال .

7- تساعد المستكة على منع الاصابه بالسرطان : اجريت العديد من الدراسات لمعرفه ما اذا كان للمستكه اى تاثير على الخلايا السرطانيه وكانت النتائج مدهشه .

فوجد ان زيت المستكه لا يعمل فقط على ابطاء تطور نمو الاورام ولكنه يساعد ايضا فى تقليل خطر الاصابه بسرطان الرئه و سرطان البورستاتا . ويرجع السبب فى هذا التاثير الى احتواء المستكه على كميه كبيره من مضادات الاكسده و المعادن .

8- تساعد المستكه على منع المياه الزرقاء على العين : الزرقاء هو مرض يصيب العصب البصرى فى العين و يؤدى الى الرؤيه غير الواضحه و العمى .

واظهرت الدراسات ان المستكه تساعد فى تدمير البكتريا الموجوده فى الجهاز الهضمى قبل ان يتم امتصاصها فى مجرى الدم والمرتبطه بشكل مباشر بالاصابه بمرض الورقا .

9- المستكة تبقي الخلايا ملئيه بالحيويه : تحتوى المستكه على نسبه كبيره من مضادات الاكسده التى ثبتت فاعليتها فى تقليل اضرار الجذور الحره وتجديد الخلايا الحيه .

وهذا يساعد على ابطاء الشيخوخه و يحافظ على الاعضاء الحيويه من الاصابه بالامراض و التدهور مما تعمل على ابقائك تبدو بمظهر شاب و ملئ بالحيويه ..تتمة الموضوع  أضغط على الرقم 5 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى