close
صحة وجمال

علاج البواسير بالأعشاب ووقف أوجاعها- ستذهلك الطريقة

و لذلك عندما تكون مصاب بالبواسير تجنب تناول الأطعمة الغنية بالتوابل أو الأطعمة التي تهيج معدتك للتخلص من البواسير سريعاً. الماء تحدث بعض حالات الإمساك بسبب الجفاف.

و الجفاف هو حالة صحية شائعة تحدث لأن العديد من الناس لا يحصلون على ما يكفيهم من الماء دون أن يدركوا ذلك.

و بالرغم من أن إحتياج الجسم للماء يختلف من شخص للآخر، إلا أن من الأفضل تناول 8 أكواب من الماء يومياً. تناول الماء دائماً بمجرد أن تشعر بالعطش و لا تترك جسمك بدون ماء لفترات طويلة. عصير الليمون يمكن وضع عصير الليمون مباشرة على البواسير لتنظيفها و الحصول على فوائده المضادة للإلتهابات.

و بالرغم من ذلك فإن عصير الليمون حمضي و من الأفضل عدم وضعه مباشرة على البواسير التي تنزف. و لكن يمكن إستخدام عصير الليمون عندما تبدأ البواسير بالشفاء و ذلك لتسريع عملية الشفاء.

العلاجات الطبيعية للبواسير قد تكون مفيدة البواسير هي حالة صحية خفيفة تصيب الناس مرة واحدة على الأقل في حياتهم. و عادة ما تكون البواسير ناتجة عن ضعف في الدورة الدموية، و الضغط على الشرج، و الإمساك.

كما أن هناك بعض الحالات التي قد تتسبب في الإصابة بالبواسير، مثل الحمل و زيادة الوزن. ولكن و بالرغم من ذلك فإن هذه العلاجات الطبيعية قد تساعدك في التخلص من البواسير، كما قد تمنع حدوثها مرة اخرى.

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى