close
منوعات

قصة واقعية “سر يوم الولادة”

فأخبرها أنه ذهب ليرى آدم ابن أخيه ليسأله عن دنيا، فأخبرته أن والدته قد ماتت فأخبرها أنه سيأتي فورًا للمستشفى.­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
في تلك الأثناء بدأ الشك يدب في قلب زوة الابن الأكبر، فقد شعرت أن حماتها قد بدلت الأطفال وقت الولادة لأنها تحب ابنها الصغير أكثر من زوجها وكانت تريده أن يرث مكان والده في الإدارة.

عندما وصل الزوج للمستشفى أخبرها أن ابنتهم مع زوجة أخيه، على الفور صرخت الزوجة في وجهه وأخبرته بتلك الأفكار التي دارت في ذهنها، وطلبت منه أن يحضر آدم لها.­

لكن الزوج حاول تهدئتها وطلبت منها أن تسمعه بهدوء، وأنه سيخبرها بالسر الذي أخبرته به والدته قبل أن يتركها، فزوجته بالفعل أنجبت ولد لكنه مات بعد الولادة مباشرة بسبب ولادته المبكرة.

أما زوجة أخيه فقد أنجبت توأم ولد وبنت، وقد خشيت الحماه أن ينفطر قلب ابنها فضغطت على زوجة ابنها الصغير وأخبرتها أنها إذا تركت الفتاة لسلفتها فسوف تجعل زوجها يتولى إدارة أموال أبيه.

وأن زوجة أخيه قد وافقت لأن الفتاة كانت ستتربى معها، أما بعد أن غادروا المنزل، وبعد زواج زوجها من أخرى قررت استعادة طفلتها والرحيل لمنزل والديها.

لم تصدق زوجته ما سمعته، وصرخت في وجهه، وقالت له أنه يكذب حتى لا تكره أمه، لكنه أخبرها أنه سيجعلها تتأكد عن طريق تحليل الدي إن إيه.

وبالفعل أكد التحليل كلامه، لكن الزوج حاول التخفيف عن زوجته وأخبرها أن ابنها قد سبقها للجنة، وأنها يجب أن تصبر وسوف يعوضها الله عز وجل عن مصيبتها، وبالفعل حملت مرة أخرى وكانت تحرص على زيارة آدم ودنيا كل أسبوع.

 

 

الصفحة السابقة 1 2 3 4

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى