close
منوعات

قصة واقعية “سر يوم الولادة”

وخلال تلك الفترة كانت معاملة الزوجتين مع بعضهما جيدة جدًا، وكانا يربيان الطفلين سويًا مثل الإخوة، حتى قرر الأخ الأكبر أنه سوف يترك منزل العائلة أيضًا ويستأجر منزل أخر.

فقد لاحظت زوجته أن زوجة الأخ الأصغر تحاول إثنائها بكل الطرق عن فكرة ترك المنزل، وكانت حزينة لدرجة أدهشت زوجة الابن الكبير.

لكن الأخ الأكبر كان قد مصمم على الرحيل وبالفعل انتقل لمنزل بعيد، وقد توسعت تجارته، بينما كان أخوه يسيء التصرف في أموال والده، وقد تزوج من سيدة أخرى وكان ينفق عليها الكثير من الأموال.

وذات يوم وصلته مكالمة هاتفية تخبره أن والدته مريضة ودخلت المستشفى، فذهب هو وزوجته مسرعين للمستشفى وكانت ابنتهما في المدرسة.

وعند موعد الخروجت قالت الزوجة لزوجها أنها ستذهب لتحضر ابنتهما من المدرسة وستعود له في المستشفى في اليوم التالي، لكنها عندما ذهبت لم تجدها وعندما سألت زملائها أخبروها أنهم لم يروها من منتصف اليوم تقريبًا.

شعرت الزوجة بالفزع وأخبرت زوجها، فطلب منها أن تذهب للشرطة لأنه لا يستطيع ترك أمه، لكن مركز الشرطة رفض أن يقدم بلاغ رسمي باختفاء الفتاة قبل مرور يوم كامل على اختفائها.­ ­

فقال الزوج لزوجته أنه سيذهب ليبحث بنفسه عن الفتاة، فربما تكون قد ذهبت لأحد أقاربهم.

وطلب منها أن تأتي لتبقى مع والدته التي كانت في حالة خطرة، وعندما أتت الزوجة كانت الأم قد استفاقت من الغيبوبة، وقد أشارت لزوجة كأنها تريد أن تخبرها عن ابنتها لكنها لم تستطيع أن تتكلم، ثم فارقت الحياة.

أصبحت الزوجة في حيرة وحزن فهي تريد الاطمئنان على ابنتها ولا تعرف كيف ستبلغ زوجها خبر وفاة والدته، لكنها اتصلت به وسألته عن دنيا.

لمشاهدة باقي القصة اضغط على الرقم 4 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى