أخبار سوريا

عاجــــــــــل/ قـ.ـتـ.ــ.ــ.ـلـ.ـى وجـ.ـرحـ.ــ.ـى من قـ.ــ.ـوات الأسد في هـ.ـــ.ـ.ـجــ.ــ.ـ.ـوم عـ.ـنـ.ـيـ.ـف بدرعا قبل قليل

عاجــــــــــل/ قـ.ـتـ.ــ.ــ.ـلـ.ـى وجـ.ـرحـ.ــ.ـى من قـ.ــ.ـوات الأسد في هـ.ـــ.ـ.ـجــ.ــ.ـ.ـوم عـ.ـنـ.ـيـ.ـف بدرعا قبل قليل

قـ.ــ.ـتـ.ــ.ـلـ.ــ.ـى وجـ.ــ.ـرحـ.ــ.ـى في صـ.ـفـ.ــ.ـوف قـ.ــ.ـوات النـ.ـظـ.ــ.ـرام إثر اسـ.ـتـ.ـهـ.ــ.ـداف دوريـ.ـة مـ.ـشـ.ـتـ.ـركة بالأسـ.ــ.ـلـ.ـحـ.ــ.ـة الخـ.ـفـ.ـيـ.ـفـ.ـة في بلدة النعيمة شرقي درعا.

الدورية المـ.ـسـ.ــ.ـتـ.ـهـ.ــ.ـدفة تحوي سيـ.ــ.ـارة عـ.ــ.ـسـ.ــ.ــ.ـكـ.ــ.ـرية مـ.ــ.ـزودة برشـ.ــ.ـاشـ.ـ مـ.ـضـ.ــ.ـاـ.ـد للـ.ـطـ.ــ.ـاـ.ـئرات من نوع “دوـ.ـشـ.ــ.ــ.ـكا” برفقـ.ــ.ــ.ـتها نحو 10 عـ.ـناصر من قـ.ــ.ــ.ـوات النـ.ـظـ.ــ.ـام.

……………..

تـ.ـعـ.ـرض طالب سوري للـ.ـضـ.ـرب المبرح داخل إحدى جامعات أنقرة على يد مسؤول في حزب “أوميت أوزداغ”

قالت صحيفة “DUVAR” التركية، إن طالباً سورياً تـ.ـعرض للـ.ـضـ.ــ.ـرب جراء اعتراضه على خطاب لرئيس حزب النصر، أوميت أوزداغ.

جاء ذلك خلال مشاركة أوزداغ في لقاء فكري نظمته جمعية الفكر الكمالي في جامعة بيلكنت بأنقرة.

ووفق الصحيفة, فإن أوزداغ واجه احتجاجاً من قبل مجموعة من الطلاب الذي غادروا القاعة بشكل جماعي خلال حديثه وهم يهتفون “معاً ضـ.ــ.ـد الفاـ.ـشية”.

وكان طالب سوري من بينهم عاد إلى القاعة لاستعادة الحقيبة التي نسيها صديقه بعد الاحتجاج، ليتم إخراجه بالقـ.ـوة ويتـ.ـعـ.ـرض للكم من قبل مسـ.ـؤول في حزب أوزداغ.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى