close
أخبار تركيا

العثور على 350 ألف يورو في المـ.ـلابس الداخلية ونعـ.ـل مواطن تركي!!!

 

العثور على 350 ألف يورو في المـ.ـلابس الداخلية ونعـ.ـل مواطن تركي!!!

حاول مواطن تركي تهـ.ـريب مبلغ مالي كبير للـ.ـغاية، عبر وضعها في أكياس صغيرة وتوزيعها مابين نعله وملابسـ.ـه الداخـ.ـلية.

ووفق متابعات “تركيا نيوز بالعربي”، فقد حاول مواطن تركي “50 عامًا”، يعيش في دوسلدورف الألمانية، تهـ.ـريب 350 ألف يورو عبر جمارك دوسلدورف أثناء مغـ.ـادرته إلى تركيا.

واكتشـ.ـفت الشـ.ـرطة الفيدرالية المواطن التركي، الذي كان يحمل كمية كبيرة من النقود في 26 نوفمبر الماضي.

وتم واستدعاء ضبـ.ـاط الجمارك، حيث عثر مسؤولو الجمارك على عدة حزم من المال بقيمة 250 ألف يورو، موزعة والتي كان قد أخـ.ـفاها في نعـ.ـل حذائه.

ووفق الجمارك، أثناء التدقيق في عملية البحث، تم العثور على 100000 يورو أخرى، لكن في الملابس الداخلية للمواطن.

قال الرجل للمحقـ.ـقين إنه أخفـ.ـى الأموال في مكان حسـ.ـاس داخل ملابسه، لأنه استلمها من صديق وكان من المفترض أن ينقلها إلى تركيا.

تم ضـ.ـبط المال و يتم التحـ.ـقيق مع الرجل، ما إذا كانت هذه الأموال قد جاءت من مصادر قانونية أو ربما من غسيل الأموال.

وبدأت إجراءات المخالفات الإدارية ضد الرجل من دوسلدورف للاشتباه في عدم قيامه بتسجيل النقود، وفقًا للجمارك، يمكن معاقبة الرجل بغرامة تصل إلى 1،000،000 يورو.

متابعات_تركيا نيوز بالعربي

تركيا تحقق حلمها التاريخي الذي طال انتظاره منذ قرن من الزمن

استطاعت تركيا أن تحقق حلمها التاريخي الذي طال انتظاره من قرابة القرن من الزمن، عبر ربطها ببلدان العالم التركي بشكل مباشر.

الانجاز التركي يأتي بعد تحقيق الانتصار العسكري الكبير في إقليم قره باغ، ورضوخ أرمينيا للشروط الأذرية.

ومن أجل ضمان تحقيق تواصل جغرافي بين أرمينيا والمناطق التي يقطنها الأرمن في إقليم قره باغ، وافقت الأخيرة على منح أذربيجان ممرا بريا يربط الأراضي الأذربيجانية وناختشيفان لأول مرة منذ نحو قرن من الزمان وهو ما أعتبره خبراء تحقيقاً للحلم التركي بوصلها مع بلدان العالم التركي.

هذا الممر الذي تجري أعمال فتحه على قدم وساق، يربط أذربيجان بمنطقة “ناختشيفان” التي كانت تفصلها عن أذربيجان الأراضي الأرمينية.

ومع افتتاح هذا الممر سيتحقق ربط تاريخي استراتيجي بين أذربيجان وناخشيفان، وهو ما يعني ربط تركيا بأذربيجان بشكل مباشر، وهو ما يعني أيضاً ربط تركيا ببلدان “العالم التركي” في آسيا الوسطى.

وترى تركيا أن هذا الممر يعني فتح حقبة جديدة، بين تركيا وجمهورياتها القديمة في آسيا الوسطى، وسيفتح الباب واسعاً أمام فرص تجارية هائلة بالوصول تدريجياً إلى دول تضم 3 ملايين مواطن.

وفتح أفق كبيرة في مجال الطاقة وصولاً لتحقيق تأثير سياسي وعسكري في منطقة تحمل أهمية تاريخية واستراتيجية كبيرة لتركيا، ما يزيد من نفوذها الإقليمي والدولي المتصاعد.

متابعات_تركيا نيوز بالعربي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى