close
صحة وجمال

الغذاء يصنع المعجزات…فوائد سحرية “شعر الذرة” لعلاج أمراض كثيرة فوائد مذهلة تجبرك على تناوله!


كما ذكرنا من قبل فإن شعر الذرة يعمل كمدر رائع للبول وبالتالي فهو علاج فعال لمعظم مشاكل الكلي لأنه يساعد في زيادة كمية البول يمكنك تنجب الكثير من مشاكل السموم والتخلص من المشاكل الضارة الأخري .

15. يوفر عناصر غذائية …..
يعد شعر الذرة مصدر كبير للبيتا كاروتين و فيتامين ب والمنثول والثيمول والسلينيوم والنياسين والليمونين وهذه العناصر النباتية تجعله عنصر مفيد لصحتك .
16. غني بالمواد المضادة للأكسدة ……
وفقاً للدراسات التي أجريت في جامعة كورنيل وأثبتت أن شعر الذرة مصدر غني بمضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة المسببة للسرطان فهي مصدر غني بمركب الفينول وهو عامل مضاد للسرطان . ومركب الانثوسيانين والذي يعمل بمثابة مزيل للجذور الحرة المسببة للسرطان . وقد ثبت عموماً أن المواد المضادة للأكسدة تساعد في التخلص من أنواع مختلفة من السرطان بسبب قدرتها علي قتل الخلايا السرطانية .
17. يعالج الطفح الجلدي والدمامل …..
يمكن عند تجهيز شاي شعر الذرة والتطبيق الموضعي له أن يساعدك في علاج مشاكل مختلفة مثل الطفح الجلدي، الدمامل، وتخفيف الحكة والألم الناجم عن لدغات الحشرات والجروح البسيطة لان لديه خصائص مضادة للجراثيم ومطهرة تساعد في الوقاية من العدوي .
18. الحصول علي المعادن الأساسية …..
يحتوي شعر الذرة علي العديد من المعادن الضرورية للجسم مثل الفوسفور، المغنسيوم، المنجنيز، الزنك، النحاس، السيلينيوم،من الصعب الحصول علي جميع هذه المعادن من مصدر واحد .
كيفية تجهيز شاي شعر الذرة :تتمة الموضوع  أضغط على الرقم 6 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى