close
صحة وجمال

الغذاء يصنع المعجزات…فوائد سحرية “شعر الذرة” لعلاج أمراض كثيرة فوائد مذهلة تجبرك على تناوله!


هذه المشكلة من أشهر المشاكل التي تواجه الأطفال والبالغين أحياناً . شاي الذرة علاج طبيعي فعال جداً في الحد من التبول اللاإرادي . ويوصي الخبراء بتناول 1 كوب من شعر الذرة قبل النوم لعلاج هذه المشكلة .

9. علاج مشاكل الكلي …….
يمكنك تجهيز شاي شعر الذرة كعلاج منزلي رائع لمشاكل الكلي فهو فعال في حالات مختلفة ترتبط بوجود مشاكل الكلي . بما فيها الشعور بألم عند التبول، إلتهاب المسالك البولية، إلتهاب المثانة، حصوات الكلي،،، إلخ .
10. تعزيز الهضم ……
شاي شعر الذرة مفيد في تعزيز عملية الهضم وعلاج مشاكل الجهاز الهضمي . وقد أظهرت الأبحاث أن شاي شعر الذرة يحفز إفراز الصفراء من الكبد التي يتم تخزينها في الصفراء بداخل المرارة . مما يؤدي إلي هضم الطعام .
11. غني بالبيتا كاروتين ……
الكاروتينات من مضادات الأكسدة القوية التي تمنع الإصابة بأمراض السرطان والقلب وشعر الذرة غنية بالبيتا كاروتين المفيدة لصحتك وخصوصاً للأفراد المدخنين فهي تمنع الإصابة بسرطان الرئة .
12. التحكم في النزيف ……
واحد من الفوائد المذهلة لشعر الذرة هو أنه يوفر للجسم فيتامين ك وهو من الفيتامينات المهمة للسيطرة علي النزيف بالنسبة للنساء قبل الولادة .
13. مقاومة أمراض القلب ……
وفقاً للباحثين وجدوا ان شعر الذرة المسلوقة لها تأثير مضاد لتصلب الشرايين علي مستويات الكوليسترول في الدم مما يقلل من أمراض القلب والأوعية الدموية المختلفة فهو أفضل وسيلة لزيادة صحة القلب وذلك لأن الذرة المسلوقة مكونة من تركيبة من الأحماض الدهنية مثل أحماض أوميغا 3 الدهنية التي تقاوم زيادة الكوليسترول الضار في الجسم وتقليل فرص إنسداد الشرايين وخفض ضغط الدم وتقليل الإصابة بالنوبات القلبية والسكتة الدماغية .
14. يزيد من البول ……تتمة الموضوع  أضغط على الرقم 5 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى