close
صحة وجمال

فوائد لا تتخيلها.. ما سيجري في جسمك عند تناول “لبان الدكر” المر على الريق

فوائد اللبان المر
يعتبر “لبان الدكر” ذو فوائد متعددة لصحة الإنسان وله خصائص في معالجة مشاكل البشرة والعديد من الأمراض.

– الشعر
لـ”لبان الدكر” فوائد رائعة للشعر، إذ يعمل على تقوية جذور الخصلات، ويمنع تساقطها، ويزيد كثافتها، ويزيل “لبان الدكر” قشرة الشعر، ويطهّر فروة الرأس من الفطريات والبكتيريا، ويقوم “لبان الدكر” بتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس، وهكذا يمنح الشعر النضارة والحيوية واللمعان، ويخلصه من اللون الباهت.

– ترطيب البشرة
يمنح “لبان الدكر” الترطيب للبشرة، ويخلصك من آثار الندوب والبثور، ويخفي آثار الجروح والتصغبات الجلدية، ليجعل بشرتك أكثر شباباً وصحة ويتركها صافية ومشرقة، ويعمل “لبان الدكر” أيضاً على تفتيح البشرة بشكل طبيعي ويساعد في علاج اضطرابات البشرة ويحميها من الالتهابات الفطرية، كما يقوم بتجديد خلايا البشر.

– تأخير الشيخوخة
ويستخدم “لبان الدكر” لتأخير الشيخوخة ومقاومة ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة، وللتخلص من الهالات السوداء والانتفاخ تحت العينين، كما في معالجة الدوالي التي تنتشر في البشرة.

– منع الغثيان
من فوائد “لبان الدكر” أنه يمنع الشعور بالغثيان، ويحارب الأرق والتوتر النفسي ويساعد على النوم العميق والمريح، لذلك ينصح به في المراحل والأشهر الأولى من الحمل، وله فوائد لصحة الرضيع، حيث له قدرة كبيرة على تقوية الوظائف الدماغية والقدرات العقلية والاستيعاب.

– التخلص من السموم. ..تتمة الموضوع  أضغط على الرقم 3 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى