close
قصص منوعة

رغم السنوات الطويلة …زوجي تزوج من أخرى لكن…

لم يكن زواجنا عن حب بل كان زواج تقليديًا جدا اتفق الأهل عليه وتم الزواج بيننا ، في العام الأول من زواجنا كانت الخلافات كثيرة بيننا لاسيما لاختلاف افكارنا وطريقة حياة كلاً منا ..

لكن كانت في كل مرة يتنازل أحدنا ويعتذر ويغفر الآخر سريعا ، في العام الثاني بدأت تدخلات الأهل وسؤالهم المستمر عن تأخر الإنجاب فجميع من تزوجن معي أنجبن الطفل الأول .

كان هو يرد دائما أننا قررنا تأجيل ذلك حتى نفهم بعضنا ثم نفكر بهذا الأمر في سنواتنا المقبلة ، وازداد التدخل عاماً بعد عام فأهله يضغطون عليه بالزواج من أخرى لتنجب لهم الطفل المنتظر وأهلي يضغطون عليّ في سؤالهم المتكرر من منا المصاب بالعقم !،

كانت الأيام أقسى من أن نتحملها ، كان هو نعم الزوج فقد وقف لهم جميعا وأخبرهم أنه سيبقى معي حتى لو لم ننجب أبدًا ويأتي إليّ بكل الحب والود ماسحاً على رأسي وهو يقول : صدقيني لا يهمني سواكِ أنتِ زوجتي وابنتي ولن افرط بكِ أبداً..

لكنِ كلما صحوت فجرا أجده على سجادته يناجي الله باكيًا أن يرزقنا بطفل يكون لنا سندا وعونا فأبكي لبكائه، كلما التقيت صديقة رأيت في عينها نظرة من الشفقة لحالي وهي تنظر إلى بطني الفارغة وتسأل : ألم تحملي بعد ؟!

فأبكي لحالي ، حين نجتمع مع الأهل يسأل الجميع من فيكم المتسبب بتأخر الحمل إن كان هو فاتركيه وابدئي حياتك مع غيره لازلت في ريعان شبابك وان كان العيب فيكِ فاتركيه يتزوج بأخرى هذا حرام عليكِ فأعود لبيتي باكية راجية الله أن يبرد على قلبي …تتمة القصة  أضغط على الرقم 2 في السطر التالي 👇

1 2 3 4الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى