close
صحة وجمال

إنهي معاناتك إلى الأبد.. هذه العشبة السحرية اذهلت الاطباء تعالج إلتهاب الرئة والكوليسترول والسكري

“المستخلص المائي الكحولي من عشبة العرعر التي تنمو في البرية، تمتلك خصائص مضادة لكل من الأكسدة والفطريات والالتهابات، مع أهمية إجراء المزيد من الدراسات السريرية للتحقق من هذه الفعالية”.

قد يكون لها خصائص مضادة لمرض السكر يمتلك مستخلص توت العرعر الصيني تأثيرات علاجية فعالية فيما يتعلق بتقليل مستويات كل من السكر والكوليسترول والدهون الثلاثية في الدم، ويرجع السبب في ذلك إلى احتواء هذه العشبة على التركيز العالي من مضادات الأكسدة،

ولذلك أجريت دراسة مخبرية عام 2017م في قسم العقاقير من كلية الصيدلة في تركيا؛ للتحقق من تأثير تناول فاكهة وأوراق العرعر على مستويات السكر في الدم، لتكون الدراسة كالآتي:

تمّ فحص الأنشطة المضادة لمرض السكر في هذه الدراسة داخل المختبر على مستخلصات كل من الأوراق والفاكهة لعشبة العرعر وذلك لامتلاكها الأنشطة الآتية:

مثبطات إنزيم ألفا جلوكوزيداز. مثبطات إنزيم ألفا اميليز. تم فحص الأنشطة المضادة لمرض السكر في مستخلصات أوراق وفاكهة العرعر على مجموعة من الفئران المصابة بداء السكري التي يسببها الستربتوزوتوسين. تم إجراء الاختبارات الآتية::تتمة الموضوع  أضغط على الرقم 7 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى