close
صحة وجمال

إنهي معاناتك إلى الأبد.. هذه العشبة السحرية اذهلت الاطباء تعالج إلتهاب الرئة والكوليسترول والسكري

الزيوت العطرية. السكريات المقلوبة. الراتنجات. الكاتشين. الحمض العضوي. أحماض التربينيك. ليوكوانثوسيانيدين. القلويدات. الفلافونويد. العفص. اللجنين. الشمع. مضادة للأكسدة. مضادة للبكتيريا والفيروسات. مضادة للفطريات. مضادة للالتهابات. التأثير السام على الخلايا المسرطنة.

تقليل نسب السكر في الدم. تحسين مستويات الكوليسترول في الدم. خلصت المراجعة إلى بيان أن” للعرعر العديد من الخصائص التي تعود لاحتوائه على العديد من المركبات الكيميائية”.

يجب إجراء المزيد من التجارب السريرية المصممة على الإنسان، وذلك للتأكد من مدى فعالية استخدام مستخلصات أو زيوت عشبة العرعر فيما يتعلق بالخصائص العلاجية.

تحتوي على خصائص مضادة للالتهابات والأكسدة يحتوي توت العرعر على العديد من الزيوت الأساسية والفلافونويد، كما أنها تعمل على تقليل الضرر الخلوي في خلايا الخميرة؛ من خلال زيادة نشاط إنزيمات الكاتلاز والجلوتاثيون بيروكسيديز وديسموتاز الفائق،

بالإضافة إلى احتواء توت العرعر على فلافونيدات الروتين واللوتولين والأبيجينين التي تعمل كمضادات للأكسدة وللالتهابات،ولذلك أجريت دراسة بحثية عام 2018م في المعهد الوطني للبحث والتطوير في الكيمياء في رومانيا كالآتي::تتمة الموضوع  أضغط على الرقم 5 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى