close
أخبار تركياالسوريين في المغتربالسوريين في تركيا

للسوريين في تركيا..معرفة إذا ما تم ترشيحك للتوطين في أوروبا بعد الزلزال الأخير من خلال رقم الكملك فقط

للسوريين في تركيا..معرفة إذا ما تم ترشيحك للتوطين في أوروبا بعد الزلزال الأخير من خلال رقم الكملك فقط

بعد زلزال كهرمان مرعش، تم اعادة تفعيل اعادة التوطين ل الكتير من السوريين دون علمهم.

يمكنك التاكد اذا كان لديك ملف لاعاده التوطين من خلال كتابه رقم التي جي للكملك فقط وسيضهر لك اذ كان لك ملف اعاده توطين او لا.

من خلال رابط ال un في تركيا – أضغط هنا 

…………..

بشرى سارة تشمل السوريين..مساعدات مادية وطرود غذائية خلال شهر رمضان لهذه الفئات في تركيا

بدأت منظمة الهلال الأحمر التركي بقبول طلبات الحصول على مساعدات رمضان التي تهدف إلى مد يد العون إلى 8 ملايين شخص في عام 2023 خاصةً في رمضان.

وسيتم تقديم المساعدات على شكل طرود بالإضافة للمساعدات النقدية،. طريقة التقديم على مساعدات الهلال الأحمر الرمضانية 2023

يجب أن تعلم أنه من أجل التقدم بطلب للحصول على مساعدة Kızılay الرمضانية، يجب عليك التقدم إلى مراكز الهلال الأحمر بالوثائق اللازمة، وتقديم المعلومات المطلوبة بشكل كامل ودقيق.

وللتقدم بطلب للحصول على مساعدة الهلال الأحمر الرمضانية عبر الإنترنت، يمكنك ملء النموذج من خلال الدخول لموقع الهلال الأحمر الرسمي أو الاتصال على الرقم ALO 168 وتقديم طلب مساعدات الهلال الأحمر في رمضان.

يجب عليك التقدم إلى مراكز الهلال الأحمر شخصياً للحصول على مساعدات الهلال الأحمر، مساعدات الهلال الأحمر الرمضانية لا تقبل الطلبات عبر الحكومة الإلكترونية.

الأشخاص الذين يحق لهم الحصول على مساعدات الهلال الأحمر في رمضان 2023 بعد تقديم طلب للحصول على مساعدة الهلال الأحمر الرمضانية، يتم تقييم جميع الطلبات وفقاً لمعايير معينة ويتم تحديد المحتاجين الحقيقيين، والذي من المتوقع أن يكونوا كالتالي…. لقراءة تتمة الخبر  اضغط على الرقم 2 في السطر التالي 👇

1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى