close
أخبار تركياالسوريين في المغتربالسوريين في تركيا

للسوريين في تركيا..معرفة إذا ما تم ترشيحك للتوطين في أوروبا بعد الزلزال الأخير من خلال رقم الكملك فقط

  العاطلين عن العمل -المواطنين ذوي الدخل المنخفض- أرامل الذين ليس لديهم دخل -الفقراء الأشخاص الذين بلا دخل مع تقرير إعاقة الأشخاص- ذوو الدخل المنخفض -المصابين بأمراض مزمنة -الأيتام ضحايا زلزال 6 شباط .

استمارة تقديم طلب للحصول على مساعدة الهلال الأحمر في رمضان 2023 يمكن للأشخاص المحتاجين ملء نموذج استمارة تقديم الطلب على صفحة الهلال الأحمر الرسمية وإرفاق المستندات المطلوبة كملفات بعد تعبئة البيانات المطلوبة في النموذج ، واختيار سبب الطلب.

ومع ذلك فإن الطريقة الأسرع والأكثر أماناً للتقدم بطلب للحصول على مساعدة رمضان هي الذهاب إلى أقرب مركز Kızılay لعنوانك، وملء استمارة الطلب الذي ستقدم لك، سيطلب منك بالاستمارة ادخال المعلومات الشخصية، وعنوان الهاتف والبريد الإلكتروني لإخطارك بنتيجة الطلب.

سيتم إخطارك بمساعدات الهلال الأحمر الرمضانية عبر الرسائل القصيرة على هاتفك وسيتم إخبارك بكيفية توصيل المساعدات المالية والغذائية إليك.

الجدير بالذكر أن مساعدات الهلال الأحمر الرمضانية ستقدم 500 ليرة تركية في المرحلة الأولى بعد ذلك، سيتم توزيع طرود رمضان في إطار المساعدات الغذائية.

كيفية الاستعلام عن طلب مساعدات الهلال الأحمر في رمضان يمكنك الاستعلام عن طلب مساعدات الهلال الأحمر في رمضان من خلال الذهاب إلى مركز Kızılay حيث تقدمت بطلب للاستعلام عن طلبك للحصول على المساعدة في رمضان، أو الاستعلام عبر رقم الهاتف 168 الخاص بالهلال الأحمر.

قيمة مساعدات الهلال الأحمر في رمضان 2023…… لقراءة تتمة الخبر  اضغط على الرقم 3 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى