close
صحة وجمال

للأزواج .. “الفازلين” لن تتركه و فوائدة السحرية ستجعلك تستخدمه كل ليلة في غرفة النوم ونتائجه مذهله !

3- حماية الشفاه من الجفاف والتشقق هناك العديد من العوامل البيئية التي يمكن أن تسبب جفاف وتشقق الشفاه، مثل: الرياح، وأشعة الشمس الحارقة.

يساعد إستخدام الفازلين على الشفاه في حماية هذه المنطقة من الجفاف والتشقق والعوامل الجوية الضارة، كما يتميز بأنه خالي من العطور والمواد المهيجة، وبالتالي لن يسبب رد فعل تحسسي بعد استخدامه مثل المستحضرات الأخرى.آ

4- تثبيت شعر الحواجب حيلة فعالة لتثبيت شعر الحاجبين وهي وضع قليل من الفازلين عليهما، حيث تضمن هذه الطريقة بقاء شعر الحاجبين في مكانه وعدم تحركه.

كما أن الفازلين سيحافظ على لون الحاجبين في حالة استخدام قلم الحواجب، ولكن يجب الحذر من وضع كمية كبيرة لأنها قد تفسد المظهر.

5- لتصفيف الشعر ومعالجة التقصف ضعي كمية قليلة من الفازلين على شعرك المتقصف ووزّعيه على شعرك. هذه الخطوة ستجدي نفعا حتى حين ترغبين بعمل تسريحة ذيل الحصان أو أي ستايل شعر آخر.

6- لنتف الحواج نتف الحواجب عملية مؤلمة، ولكن يمكنك أن تجعليها أسهل بوضع القليل من الفازلين على جلد حاجبيكِ قبل إزالة الشعر، الفازلين سيجعل الجلد طريا ويضعف مقاومة الشعر، لذلك إلى جانب الملقط استخدمي الفازلين..تتمة الموضوع  أضغط على الرقم 6 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى