close
أخبار العرب والعالم

عاجــــــــــــــل/ حريق هائل يجتاح العاصمة الروسية موسكو مساء اليوم _ فيديو

عاجــــــــــــــل/ حريق هائل يجتاح العاصمة الروسية موسكو مساء اليوم _ فيديو

احتراق مصنع في بودولسك بالقرب من موسكو لإنتاج المعدات الكهروهيدروليكية والهيدروليكية التي تستخدم للأغراض العسكرية.

………………..

كارثة تهز وسط روسيا مع مقتل العشرات_شاهد الفيديو

أفادت وكالة “فرانس برس”، اليوم السبت، بوفاة 13 شخصا جراء حريق في مقهى في مدينة كوستروما الروسية.

ونقلت وكالة “سبوتنيك” الروسية عن متحدث باسم خدمات الطوارئ قوله إن الحريق وقع في الملهى المعروف باسم “بوليغون”.

ووفق المتحدث فإن الحريق انتشر على مساحة 3500 متر مربع، وتم إجلاء 250 شخصا من المبنى الذي شهد الحادث.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فريقا من رجال الإطفاء أمام المبنى المشتعل.

……………

شاهد الفيديو…زلزال قوي يهز ولاية تركية والمواطنون ينزلون للشوارع مع سقوط مأذنة أحد المساجد

وقع زلزال بلغت قوته 4.9 درجة على مقياس ريختر في منطقة بوكا بإزمير. وبينما دمرت مئذنة مسجد جراء الزلزال ، أصيب 3 أشخاص قفزوا في حالة ذعر ، وعلم أن حالة شخص واحد خطيرة.

وفقًا للمعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني لرئاسة إدارة الكوارث والطوارئ (AFAD) ، تم تسجيل زلزال بقوة 4.9 درجة في منطقة بوكا بإزمير في الساعة 03:29.

صرح وزير الداخلية سليمان صويلو أنه بعد الزلزال الذي بلغت قوته 4.9 درجة في منطقة بوكا في إزمير ، لم يتم الإبلاغ عن أي خسائر في الأرواح حتى الآن.

وقال الوزير صويلو: “وقع زلزال بقوة 4.9 درجة في حوالي الساعة 03:29 منتصف الليل. وكان بعمق 14.4 كيلومترًا ؛ وقد أجرت إداراتنا المعنية في كل من إزمير وأنقرة تقييمها.

لدينا 3 جرحى من المواطنين بالقفز. أحدهم في حالة خطيرة. وقال إنه تم التدخل منذ لحظة وصوله. وقال “31 من مواطنينا تقدموا إلى المستشفيات بسبب الذعر. 3 منهم يخضعون للعلاج حاليا وواحد في العناية المركزة”.

قال وزير الداخلية سليمان صويلو ، الذي فحص المسجد الذي دمرت مئذنته في كوناك بعد الزلزال الذي بلغت قوته 4.9 درجة في إزمير الساعة 03.29 ، “بعد رؤية مخزون المبنى ، نحتاج إلى الجلوس مرة أخرى وإجراء تقييم حول إزمير معاً.”

حاكم إزمير كوجر: لا ضرر كبير
قال حاكم إزمير ، يافوز سليم كوشغر ، في بيان بعد الزلزال ، إنه بصرف النظر عن الأضرار التي لحقت بمئذنة أحد المساجد ، لم تكن هناك أضرار كبيرة في المدينة.

وقال الحاكم كوشغر في بيانه: “عزيزي إزمير ، يتعافى قريبًا. في الزلزال الذي كان مركزًا في بوكا ، والذي قيل أنه بلغت قوته 4.9 درجة ، لم تكن هناك مشاكل سوى الأضرار التي لحقت بمئذنة مسجد في كوناك والإصابات في شكل القفز من ارتفاع في مدينتنا. استعد للشفاء سريعًا مرة أخرى ، “قال الحاكم كوشغر.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى