close
منوعات

السياحة في مرمريس

السياحة في مرمريس
السفر لتركيا
داليان
تُعد مرمريس واحدة من أفضل وجهات السياحة في تركيا بفضل تنوع معالمها السياحية ما بين الأثري منها، الترفيهي، سياحة الاستجمام، فمرمريس تُقدّم لك وجبة سياحية متنوعة اختر منها ما شئت.

أهم معالم مرمريس:
داليان
أحد عوامل جذب السياحة في تركيا تكمن في هذه المنطقة الأثرية المُطلّة على ساحل البحر والتي يتم الوصول إليها في رحلة بحرية تمر بشاطئ السلاحف حيث الاستمتاع برؤية أندر مخلوقات البحر. وتتميز مباني داليان الأثرية التي يعود تاريخها إلى العام 400 قبل الميلاد بكونها مباني محفورة بدقة وحرفية معمارية في الصخور وبقلب الجبال.

رحلات السفاري
تتمتع مرمريس بنوع مختلف من رحلات السفاري أقرب إلى سباقات دراجات الدفع الرباعي مما يجعلها من وجهات السياحة في تركيا المُميّزة. وتزيد تجربة السباق مُتعة ومُغامرة باستخدام المسدسات المائية أثناء تنافسك مع مجموعة رحلتك المُنظّمة.

قلعة مرمريس
تركيا
قلعة مرمريس
واحدة من مقاصد السياحة في تركيا ومرمريس يعود تاريخها للعهد اليوناني ثم للعهد العثماني حينما تم تجديدها، تضم القلعة مقتنيات أثرية ثمينة تعود للعصرين من عملات ومجوهرات وأسلحة ومشغولات نسيجية ومعدنية.

الحمامات التركية
من أفضل وجهات السياحة في تركيا للباحثين عن أجواء الراحة والاسترخاء وللراغبين في تجربة الحمام التركي المشهور بفوائده الصحية والتجميلية للجسم، وبالطبع ليس هناك أفضل من تجربته في بلاده وفي أكثر مُدنها تخصصًا فيه.

ويتمتع الحمام التركي في مرمريس باستخدام أفضل أنواع الصوابين الطبيعية والزيوت العطرية مع التدليك على يد مُتخصصين مما يجعله من النشاطات التي تلقى قبولًا من السياح الوافدين إليها من كل مكان.

شاطئ اتشملر
من أجمل وجهات السياحة في تركيا وأكثرها جذبًا للسياح لصفاء مياهه ورماله الذهبية الرائعة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى