close
منوعات

السياحة في ريزا

السياحة في ريزا
سياحة تركيا
قرية ايدر
تُعد ريزا واحدة من أجمل وأفضل مقاصد السياحة في تركيا لكل باحث عن الطبيعة الهادئة الخلابة بعيدًا عن صخب وزحام المدن، كما تُعد المدينة الهادئة الجميلة مركزًا هاماً لسياحة الاستشفاء في تركيا.

أهم معالم ريزا:
قرية ايدر
من أجمل المناطق السياحية في تركيا نظرًا لطبيعتها الخلابة، فهي قرية تعلو هضبة تغطيها مساحات شاسعة من الخضرة والأشجار والغابات الكثيفة، ويُحيط بها عدد كبير من المرتفعات والوديان إلى جانب الشلالات الرائعة، مما يجعلها وجهة مثالية لرحلات السفاري والتسلق إلى جانب وجود نهر يصلها بطرابزون تُمارَس فيه رياضات التجديف. وتتميّز القرية ذات الطبيعة الخلابة أيضًا بحماماتها الكبريتية الساخنة التي تتكون من مصبات شلالات جالين تولو ويُقبل عليها السياح لأغراض علاجية.

قمة تشاغران كايا
سياحة تركيا
قمة تشاغران كايا
وهي سلسلة من المرتفعات الخضراء صيفًا البيضاء شتاءً بفعل تساقط الثلوج على قممها التي تعلو 2000 م من الارتفاع، تُعد المنطقة وجهة مثالية أثناء السياحة في تركيا للاستجمام والراحة والاستمتاع بجمال الطبيعة مع إقامة حلقات الشواء.

شواطئ ريزا
تطل ريزا على ساحل البحر الأسود الذي يتمتع بصفاء وجمال مياهه، كما يتمتع بضم مجموعة من الفنادق والمنتجعات الراقية والبيوت الريفية الرائعة مما يجعل المدينة ككل وجهة مثالية أثناء السياحة في تركيا خلال فصل الصيف.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى