close
السوريين في تركياحوادث

مـ.ـقـ.ـتل لاجئة سورية بطريقة مـ.ـروعة طـ.ـعـ.ـنا وحـ.ـرقا على يد زوجها في تركيا ( فيديو )

مـ.ـقـ.ـتل لاجئة سورية بطريقة مـ.ـروعة طـ.ـعـ.ـنا وحـ.ـرقا على يد زوجها في تركيا ( فيديو )

لقيت لاجئة سورية، أم لستة أطفال، حتـ.ـفها على يد زوجها في مدينة بورصا غرب تركيا بعد شجار دار بينهما أسفر عن تعـ.ـرضها للطـ.ـعـ.ـن عدة مرات وإضـ.ـرام النار في المنزل.

وبحسب موقع “haberturk” فإن الزوج السوري (محمد. ر) 33 عاماً تشاجر مع زوجته (هبة الله. ن) 33 عاماً في منزلهما بحي “حجي سيف الدين” في منطقة يلدرم بمدينة بورصا.

ما لبث بعدها أن تطور الشجار فقام الزوج بأخذ سكين من المطبخ وطـ.ـعن بها زوجته في أجزاء كثيرة من جسدها، ثم أحرق الشقة التي كان يقيم فيها.

وأشار الموقع التركي إلى أن الحادث المروع وقع في الساعة الرابعة فجراً في الطابق السفلي لبناء مكون من خمسة طواب.

، وعندما حضرت الشرطة وفرق الإسـ.ـعاف إلى مكان الحـ.ـادث عقب بلاغ من الأهالي في الحي، قام الزوج على الفور بإشعال النار بالمنزل، لكن فرق الإطفاء تمكنت من السيطرة على النيران، فيما ألقت الشرطة القبض على الزوج.

وذكر موقع haberler أن فرق الطوارئ حاولت إنقاذ المرأة التي أُصيبت بسبع طـ.ـعنـ.ـات إلى جانب احتراق بعض أجزاء من جسدها.

لكنّ زوجها منعهم وشهر بوجههم السـ.ـكيـ.ـن تزامناً مع حمله ابنه الصغير بين ذراعيه والمشي في الشارع، قبل أن تتمكن فرق الشرطة من اعتقاله.

وزعمت مواقع إعلامية أن اللاجئ السوري يعاني من مشاكل نفسية.

فيما قالت فرق الأمن إن الزوجة (هبة الله) أم لـ 6 أطفال تتراوح أعمارهم ما بين 3 و 11 عاماً، وعلم أنها تعـ.ـرضـ.ـت للتهـ.ـديد والعنـ.ـف من قبل زوجها في وقت سابق، لكنهما تصالحا فيما بعد وعاشا معاً حتى لحظة وـ.ـقوع الجـ.ـريمة المـ.ـروعة.

وأوضحت الشـ.ـرطة أنه تم نقل جثمـ.ـان الضحية (هبة الله) إلى مشرحة معهد الطب العدلي في بورصا.

في حين قام النائب العام في المدينة بفتح تحقيق موسع بالجـ.ـريمة الـ.ـبشـ.ـعة، والتحفظ على الأطفال مؤقتاً في مركز الشرطة، والذين كان بعضهم في المنزل وقت وقـ.ـوع الحـ.ـادث.

أورينت نت

حظ

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى