close
السوريين في تركياحوادث

مواطن تركي يعتدي بوحشية على زوجته السورية وسط الشارع في هذه الولاية

مواطن تركي يعتدي بوحشية على زوجته السورية وسط الشارع في هذه الولاية

“ضـ.ـربها بوحـ.ـشية” تركي يعـ.ـتدي على زوجته السورية بالضـ.ـرب المبـ.ـرح امام الجميع ..ووسائل اعلام تركية تصرح!

اعتـ.ـدى رجل تركي على زوجته السورية، بعـ.ـصا حديدة وطعـ.ـنة سكـ.ـين، في ولاية أضنة، جـ.ـنوبي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكـ.ـس السير، إن الحـ.ـادث وقع في فندق بشارع كورتولوش، بمنطقة سيحان المركزية، حوالي الساعة 03:30 بعد منتصف الليل.

وأضافت أن (سركان.ت) ادعى أن زوجته المواطنة السورية (سارة.ب)، والتي تزوجها عرفياً قبل بضع ، لم تعد إلى المنزل منذ فترة، لذا بدأ بالبحث عنها في كل مكان.

ولدى متابعته، وجدها تدخل إلى إحدى فنادق أضنة برفقة رجل آخر، عندها هاجـ.ـمها وقام بضـ.ـربها بعـ.ـصا من الحديد، ومن ثم طـ.ـعنها في وجهها بسـ.ـكين كان يحمله.

وبينما كانت المرأة المـ.ـصابة تحاول يائـ.ـسة مغادرة الفندق والهـ.ـرب، فقدت وعيها وأغمي عليها، وسقطت أرضاً، عندها هـ.ـرع المواطنون الذين شهدوا الحـ.ـادث لمساعدتها، وأبلغو الطـ.ـوارئ.

أما الزوج الذي كان يقف بجانب زوجته بعدما ضـ.ـربها، أراد أن يهـ.ـرب عندما رأى الشـ.ـرطة قادمة، وبعد أن أدركت الشـ.ـرطة الموقف، ألقت القبـ.ـض على سركان قبل أن يهـ.ـرب من مكان الحـ.ـادث.

وتم نقل المـ.ـصابة إلى المسـ.ـتشفى بسيارة إسـ.ـعاف بعد تقديم الإسـ.ـعاف الأولي من قبل الفريق الطبي الذي تم إرساله إلى مكان الحـ.ـادث، وعلم أن وضع الزوجة غير مطمئن، وتتلقى العـ.ـلاج بالمسـ.ـتشفى.

وبدأ الزوج سركان يدافع عن نفسه أمام الناس، وينادي وهو مكبل اليدين: “عندي طفل رضيع عمره شهر واحد، وزوجتي تركت المنزل واختفت،

واليوم دخلت الفندق مع شخص آخر”، مشيراً وهو يحاول أن يتجنب الكاميرات أنه لا أحد يتمنى أن يكون في موقف مثل هذا.

ومن ثم تم اقتياده إلى مركز الشـ.ـرطة، بعد أن تم التحقـ.ـيق الأولي في الفندق، ولدى البحث تم العثور على السـ.ـكين المكـ.ـسور، والعصا الحديدية المستخدمة في الحادث، وما تزال فرق الشـ.ـرطة تواصل تحقـ.ـيقاتها.

عكـ.ـس السير

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى