close
السوريين في تركياحوادث

مقتل شاب سوري في هجوم مسلح استهدف منزله في غازي عنتاب

مقتل شاب سوري في هجوم مسلح استهدف منزله في غازي عنتاب

تـ.ـوفـ.ـي المواطن السوري محمود شابك (28 عامًا) في الـ.ـمـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى الذي نُقل إليه ، بعد إصـ.ـابـ.ـتـ.ـه بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة في هـ.ـجـ.ـوم مـ.ـسـ.ـلـ.ـح في منزل كان فيه بولاية غازي عنتاب .

وبحسب ماترجمه “تركيا الخبر “وقع الـ.ـحـ.ـادث الليلة الماضية في حي كاراتارلا يُزعـ.ـم أن السوري محمود شابك تـ.ـعـ.ـرض لـ.ـهـ.ـجـ.ـوم من قبل الـ.ـشـ.ـخـ.ـص الذي كان يـ.ـتـ.ـجـ.ـادل مـ.ـعـ.ـه عندما كان يعمل في ورشة ملابس.

وبينما أصـ.ـيـ.ـب الشابك بـ.ـجـ.ـروح بالـ.ـغـ.ـة جـ.ـراء الـ.ـرصـ.ـاص الذي أصـ.ـاب جـ.ـسـ.ـده فـ.ـر الـ.ـمـ.ـهـ.ـاجـ.ـم. الـ.ـطـ.ـواقـ.ـم الـ.ـطـ.ـبـ.ـيـ.ـة ، التي علمت بمن سمعوا إطـ.ـلـ.ـاق الـ.ـنـ.ـار ، نقلت شابك إلى الـ.ـمـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى في سـ.ـيـ.ـارة إسـ.ـعـ.ـاف.

على الرغم من كل الجهود التي يـ.ـبـ.ـذلـ.ـهـ.ـا الـ.ـأطـ.ـبـ.ـاء ، لا يـ.ـمـ.ـكـ.ـن إنـ.ـقـ.ـاذ محمود شابك. تم تـ.ـسـ.ـلـ.ـيـ.ـم جـ.ـثـ.ـة شابك إلى أقـ.ـاربـ.ـه بعد إجراء الـ.ـتـ.ـشـ.ـريـ.ـح في مـ.ـشـ.ـرحـ.ـة مـ.ـعـ.ـهـ.ـد الطب الـ.ـشـ.ـرعـ.ـي.

من جهة أخرى ، قامت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة ، التي بدأت الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق في الـ.ـحـ.ـادث ، بـ.ـاعـ.ـتـ.ـقـ.ـال الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به الذي لم يذكر اسمه الذي أطـ.ـلـ.ـق الـ.ـنـ.ـار على محمود شابك وصاحب المنزل الذي كان يـ.ـخـ.ـتـ.ـبـ.ـئ فيه. تم اسـ.ـتـ.ـجـ.ـواب الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه بهم في مـ.ـركـ.ـز الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة.

ترجمة” تركيا الخبر”

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى