close
حوادثمنوعات

شاهد بالصور… خروج أكـ.ـفـ.ـنة المـ.ـوتـ.ـى وبقـ.ـاياهم .. واقعة مؤلـ.ـمـ.ـة تثـ.ـير ضـ.ـجـ.ـة كبـ.ـرى في مصر

وأن الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة فـ.ـرضـ.ـت تـ.ـأمـ.ـيـ.ـنـ.ـهـ.ـا بعد الواقعة وكثير من الأطفال عـ.ـثـ.ـروا على عـ.ـظـ.ـام في الشوارع والمشهد كان مـ.ـأسـ.ـاوي لـ.ـلـ.ـجـ.ـثـ.ـثـ.ـ”.

وأضـاف ناصر الطـباخ أن “الدفان في البداية كان بيزيد تنده في البداية بحجة التجديد بـ.ـالـ.ـمـ.ـقـ.ـابـ.ـر وطلبنا منه التوقف الا انه ليلا قام بإحضار لودر وبدأ في هـ.ـدمـ.ـهـ.ـا وطلبنا شـ.ـرطـ.ـة الـ.ـنـ.ـجـ.ـدة وتم فـ.ـرض حـ.ـراسـ.ـة والـ.ـجـ.ـثـ.ـث مـ.ـتـ.ـنـ.ـاثـ.ـرة ووجدنا مـ.ـشـ.ـاجـ.ـرات بين بعض المواطنين على رفـ.ـات وعـ.ـظـ.ـامـ.ـ”.

 وأكد صـالح زكـي أن “والدي دفـ.ـن منذ عشرة أيام ولم اعـ.ـثـ.ـر على جـ.ـثـ.ـتـ.ـه حتى الآن بعد إزالـ.ـة الـ.ـمـ.ـقـ.ـابـ.ـر وتوجد عشرين جـ.ـثـ.ـة تم انـ.ـتـ.ـهـ.ـاك حـ.ـرمـ.ـاتـ.ـهـ.ـا ومن اعطي له الحق في ذلك ويجب تشـديد العقاب عليه”.

وكانت لجنة المـعاينة التي شكلتها النيابة بطنطا لمعاينة الـ.ـمـ.ـقـ.ـابـ.ـر التـي قام تربى بـ.ـهـ.ـدمـ.ـهـ.ـا بدون تـ.ـرخـ.ـيـ.ـص على جماجم وأكـ.ـفـ.ـ.ـ.ـ.ـنـ.ـة الـ.ـأمـ.ـواىـ.ـت وبـ.ـقـ.ـ.ـ.ـ.ـايـ.ـا عـ.ـظـ.ـام والـ.ـرفـ.ـ.ـ.ـ.ـات خلف الـ.ـمـ.ـقـ.ـابـ.ـر التي تم هـدمها وذلك بحضور عدد كبير من الأهالي الـ.ـمـ.ـتـ.ـضـ.ـ.ـ.ـ.ـرريـ.ـن الذين أكـدوا أن ما حـدث يعد حـ.ـرام شرعا.

وأن الـ.ـمـ.ـتـ.ـ.ـ.ـ.ـسـ.ـبـ.ـب في الهدم لا يـ.ـحـ.ـتـ.ـرم حـ.ـرمـ.ـة الـ.ـمـ.ـوتـ.ـى ويـ.ـيـ.ـتـ.ـوجـ.ـب على الـ.ـسـ.ـلـ.ـطـ.ـات مـ.ـحـ.ـاسـ.ـبـ.ـة هذا الرجل على فـ.ـعـ.ـلـ.ـتـ.ـه الـ.ـنـ.ـكـ.ـراء.

 

الصفحة السابقة 1 2

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى