close
حوادثمنوعات

شاهد بالصور… خروج أكـ.ـفـ.ـنة المـ.ـوتـ.ـى وبقـ.ـاياهم .. واقعة مؤلـ.ـمـ.ـة تثـ.ـير ضـ.ـجـ.ـة كبـ.ـرى في مصر

شاهد بالصور… خروج أكـ.ـفـ.ـنة المـ.ـوتـ.ـى وبقـ.ـاياهم .. واقعة مؤلـ.ـمـ.ـة تثـ.ـير ضـ.ـجـ.ـة كبـ.ـرى في مصر

نقلت وسائل الإعلام المصرية عن عدد من الأهالي بمحافظة الغربية في مصر عن حـ.ـادثـ.ـة مـ.ـريـ.ـبـ.ـة وغـ.ـريـ.ـبـ.ـة.

وذلك بعد استيقاظهم على مـ.ـقـ.ـبـ.ـرة البلدة لديهم مـ.ـبـ.ـعـ.ـثـ.ـرة وبـ.ـقـ.ـايـ.ـا الـ.ـمـ.ـوتـ.ـى تملئ الشارع وذلك في منطقة مـ.ـقـ.ـابـ.ـر عوارة بمدينة طنطا، مدينة طنطا ومقبرة مـ.ـبـ.ـعـ.ـثـ.ـرة.

وقال عدد من الأهالي حول هذه الـ.ـحـ.ـادثـ.ـة الـ.ـمـ.ـؤـ.ـسـ.ـفـ.ـة أنّه تبين من خلال قيام العديد من الأسر التي تم هـ.ـدم مـ.ـقـ.ـابـ.ـرهـ.ـا قيام الـ.ـدفـ.ـان أو العربي الـ.ـمـ.ـتـ.ـهـ.ـم في الـ.ـحـ.ـادثـ.ـة الـ.ـمـ.ـؤـ.ـسـ.ـفـ.ـة.

ويـ.ـدعـ.ـى مصطفى باسـتخدام لودر كبـر لـ.ـإزالـ.ـة الـ.ـمـ.ـقـ.ـابـ.ـر وداخـلها الـ.ـجـ.ـثـ.ـث والـ.ـعـ.ـظـ.ـام ومن بينها جثث حـديثة وتظهر الدماء في أكـ.ـفـ.ـانـ.ـهـ.ـا وتحميل نواتج هـ.ـدم الـ.ـمـ.ـقـ.ـابـ.ـر من أتربة وعظـام على مقطورة وسـ.ـحـ.ـلـ.ـهـ.ـا.

وقال مجدي مـحمد أحد الـ.ـمـ.ـتـ.ـضـ.ـ.ـ.ـ.ـرريـ.ـن: “وجدت الـ.ـجـ.ـثـ.ـث مـ.ـتـ.ـنـ.ـاثـ.ـرة في الشوارع المحيطة بـ.ـالـ.ـمـ.ـقـ.ـابـ.ـر بعد قيام الـ.ـدفـ.ـان بإحضار لودر وهـ.ـدم الـ.ـمـ.ـقـ.ـابـ.ـر وتـ.ـكـ.ـسـ.ـيـ.ـر 3 مـ.ـقـ.ـابـ.ـر خاصة بنا.

وتعرفت على جـ.ـثـ.ـة وكانت بها علامات أنه مـ.ـلـ.ـتـ.ـحـ.ـي وعلامة بأسنانه ولا أعرف أين سـ.ـأدفـ.ـنـ.ـه هل مع خالي وأمي أم في مكان آخر حيث يوجد نحو 18 جـ.ـثـ.ـة ما بين قديمة وحديثة مـ.ـتـ.ـنـ.ـاثـ.ـرة وبعضها بها دمـ.ـاء لحداثة دفـ.ـنـ.ـهـ.ـا.

لمشاهدة باقي القصة اضغط على الرقم 2 في السطر التالي 👇

1 2الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى