close
أخبار سوريا

عاجــــــــــــــل/ اتفاق نهـ.ـائي للحل بين نظـ.ـام الأسد وسكان مدينة درعا

عاجــــــــــــــل/ اتفاق نهائي للحل بين نظام الأسد وسكان مدينة درعا

قال مصدر من اللجنة المركزية بدرعا البلد لشبكة :تجمع أحرار حوران””توصلنا لاتفاق نهائي مع ضـ.ـباط النظـ.ـام السوري حول درعا البلد بهدف إيقاف الحمـ.ـلـ.ـة العسـ.ـكرية عليها”.

وفق المصدر “ينص الاتفاق على إنهـ.ـاء الحـ.ـصـ.ـار وفتح الطرقات بين درعا البلد ومركز المحافظة خلال 3 أيام قادمة اعتباراً من يوم غد الأحد، مقابل تسليم عدد محدود من السـ.ـلاح الفردي، وإقامة 3 نقاط عسـ.ـكرية داخل أحياء درعا البلد (لم يتم تحديد مكانها حتى الآن)”.

المصدر: تم الاتفاق على إجراء تسوية جديدة لنحو 100 شاب في درعا البلد، وتسوية للأشخاص الذين لم يجروا عملـ.ـية التسوية في تموز 2018.

تم الاتفاق على ضـ.ـبط اللجان المحلية التابعة للأفـ.ـرع الأمـ.ـنية داخل المربع الأمني، وتطبـ.ـيق القانون بحق أي مـ.ـسـ.ـيء من أي طرف كان، بالإضـ.ـافة لسـ.ـحب السلـ.ـاح غير المنـ.ـضـ.ـبط من اللجان المحلية والقــ.ـ.ـوات الرديفـ.ـة.

متابعات_تركيا نيوز بالعربي

…………..

بالفيديو…..شاب سعودي وزنه نصف طن من سيحمله عند وفاته ؟

كشف مواطن سعودي عن معاناته في إحدى المستشفيات، حينما ذهب ليجري عملية “التكميم” بسبب السمنة المفرطة التي أوصلت وزنه إلى نصف طن.

وقال المواطن السعودي، منصور الشراري، في حواره مع قناة “الإخبارية”: “عندما ذهبت إلى مستشفى في الرياض، سألوني من يحمل جثتك لو توفيت، فشعرت بالرهبة من الموقف وأخذت شنطتي ورجعت إلى القريات”.

وتابع: “أعاني من السمنة المفرطة منذ فترة طويلة وتسببت لي في ضيق التنفس وقلة النوم.

وأشار إلى أنه تم قبوله في مستشفى مدينة الملك فهد الطبية ومستشفى جامعة الملك سعود لحل مشكلته وعلاجها، بحسب قوله.

ويذكر أن “الشراري” قد قام بمناشدة الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، بالتدخل لعلاجه من مرض السمنة المفرطة، بعدما وصل وزنه إلى نصف طن، ما أثر على سائر مجريات حياته.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى