close
حوادث

شاب سوري ينـ.ـتـ.ـحـ.ـر تاركا ورائه رسالة يعـ.ـجز اللسان عن وصفه !!!!

شاب سوري ينـ.ـتـ.ـحـ.ـر تاركا ورائه رسالة يعـ.ـجز اللسان عن وصفه !!!!

أقـ.ـدـ.ـم الشاب السوري “كريم اليوسف ” من أبناء مدينة محردة، على الانـ.ـتـ.ـحـ.ـار بإطـ.ـلاق الرصـ.ـاص من بنـ.ـدقـ.ـية حـ.ـربية على رأسه.

وبيَّنَ الطبيب الشرعي فادي إبراهيم أن الكشف على جـ.ـثـ.ـة الشاب أظهر انتـ.ـحـ.ـاـ.ـره من بنـ.ـدـ.ـقية حـ.ـربيـ.ـة، وفوـ.ـهة الدخول من الذقن والخروج من الجمجمة.

وعزت مصادر أهلية بمدينة محردة انـ.ـتـ.ـحـ.ـار الشاب لـ ” ضـ.ـغوـ.ـطاـ.ـت نفسية وعائلية شـ.ـدـ.ـيدة “، وقد رصد على صفحة الشاب رسالة انـ.ـتـ.ـحـ.ـار يعود تاريخها للثالث من نيسان، هذا نصها:

رسالة انـ.ـتـ.ـحـ.ـاـ.ـر ..

في فترة من الفترات يجتمع عليك كل شيء ! خيبات الحظ .. تحـ.ـطيـ.ـم الأحلام .. التعـ.ــ.ـب الجسدي .. الذكريات المـ.ـرّة .. لا يمكنني تحمّل هذا .. الآن أفكر .. كل ما حولي يدعو للـ.ـمـ.ـوـ.ـت .. وكل تلك الأشياء تشجعني على الانتـ.ــ.ــ.ـحـ.ـار…

لم أتوقع أن أجلس وأكتب رسالتي الأخيرة يوماً ولكنني أفعل … ربما ليس الآن ولكن بعد وقت وجيز .. قد قـ.ـتلـ.ـتم روحي وأنا سأقـ.ـتـ.ـل جسدي حتى نتعادل .. هذه المرة لن أجيب على هاتفي للأبد .. لا أريد أن أتأخر في مكان ما هناك من ينتظر مجيئي .. هل تعلمون ؟ إن الحياة لم تكن بتلك الجدية .

الحقيقة أن الذين تركتهم خلف، هم المـ.ـنتـ.ـحـ.ـرون وليس أنا .. لطالما كانت حياتي عبارة عن وهم .. سيكون انـ.ـتـ.ـحـ.ـاري الشيء الحقيقي الوحيد .. والآن يأتي الغـ.ـمـ.ـوض .. لا يوجد كرسي لي في هذه الحياة كل الأماكن معبأة .. لا مزيد من الخذلان بعد الآن .. لقد قاومت هذه الحياة بما يكفي حان الوقت لأرحل .. على أي حال لم يكن البقاء سهلاً جداً … لماذا يسمي الله الشوق إلى لقائه انتـ.ــ.ــ.ـحـ.ـاراً؟

حسناً لن يزورني أحد ولن تحلّ بي الرحمة ولكن هذه الحياة وظيفة غير مناسبة لي وأنا أعلن استقالتي …. سألحق بأحلامي المغادرة … أنا أنسحب فهذه ليست معـ.ـركـ.ـتـ.ـي أريدكم أن تقـ.ـطّـ.ـعـ.ـوا جسدي وتبعـ.ـثروه تحت الأرض لا تدـ.ـفنـ.ـوا كل هذا الحظ السـ.ـيىء في حفرة واحدة …

ربما أكون قد أسـ.ـأت للرب وللبشرية … ولكني لم أكن أقصد قـ.ـتـ.ـل نفسي .. كانت النية قـ.ـتـ.ـل شيء ما بداخلي ولكنني قـ.ـتـ.ـلـ.ـت نفسي عن طريق الخـ.ـطأ …

لا أريد أن أكون في جـ.ـهـ.ـنم ولكن لا محال ولن يكون معي أحد في الجـ.ـحيم حتى المقربين … صدقاً لقد نجوت من هذه الحياة بأعـ.ـجوبة … هذه النهاية … ليست كما خططت لها لكنها النهاية وأنا سعيد … سنلتقي في الجـ.ـحيم أيها الأوغاد …

وداعاً.

……………

بالفيديو…..شاب سعودي وزنه نصف طن من سيحمله عند وفاته ؟

كشف مواطن سعودي عن معاناته في إحدى المستشفيات، حينما ذهب ليجري عملية “التكميم” بسبب السمنة المفرطة التي أوصلت وزنه إلى نصف طن.

وقال المواطن السعودي، منصور الشراري، في حواره مع قناة “الإخبارية”: “عندما ذهبت إلى مستشفى في الرياض، سألوني من يحمل جثتك لو توفيت، فشعرت بالرهبة من الموقف وأخذت شنطتي ورجعت إلى القريات”.

وتابع: “أعاني من السمنة المفرطة منذ فترة طويلة وتسببت لي في ضيق التنفس وقلة النوم.

وأشار إلى أنه تم قبوله في مستشفى مدينة الملك فهد الطبية ومستشفى جامعة الملك سعود لحل مشكلته وعلاجها، بحسب قوله.

ويذكر أن “الشراري” قد قام بمناشدة الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، بالتدخل لعلاجه من مرض السمنة المفرطة، بعدما وصل وزنه إلى نصف طن، ما أثر على سائر مجريات حياته.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى