close
أخبار تركيا

بالصور…ه ـ.ـجوم مس ـ.ـلح على مطعم سوري وسط إسطنبول

 

بالصور…ه ـ.ـجوم مس ـ.ـلح على مطعم سوري وسط إسطنبول

هـ.ـاجم مسـ.ـلحون مطعماً يملكه سوري في منطقة “باي أوغلو”، في الجانب الأوروبي من مدينة إسطنبول التركية.

وقالت وسائل إعلام تركية، إن مسـ.ـلحين أجنبيـ.ـين يرجح أنهما سوريان، استـ.ـهدفا مطعماً يملكه سوري بالرصـ.ـاص، اليوم الثلاثاء، في حي “إردم سوكاك” بمنطقة باي أوغلو.

وأشارت إلى أن المطعم كان قد تعـ.ـرض قبل 10 أيام لحـ.ـادثة مشـ.ـابهة، حيث تم اسـ.ـتهدافه بالرصـ.ـاص دون وقـ.ـوع ضـ.ـحايا.

ولفتـ.ـت إلى أن الحـ.ـادث الجديد وقـ.ـع فجر اليوم الثلاثاء، بعدما جاء الأجنـ.ـبيان اللذين لم يتوقف غضـ.ـبهما واستـ.ـهدفا مقدمة المطعم بالرصـ.ـاص.

وبينما لم يسـ.ـقط قـ.ـتلى أو جـ.ـرحى في الحادث، حدثت أضـ.ـرار مادية في المطعم.

في حين اتخـ.ـذت فرق الشـ.ـرطة التي جاءت إلى مكان الحـ.ـادث، إجـ.ـراءات أمـ.ـنية مكـ.ـثفة في المنطقة وبدأت عمـ.ـلية اعتـ.ـقال المشـ.ـتبه بهم.

الجسر ترك

مجدداً فتح معبر جرابلس الحدودي أمام اللاجئين السوريين

أعلن معبر جرابلس الحدودي، عن فتح أبوابه أمام اللاجئين السوريين الذين خرجوا إلى سوريا لإمضاء إجازة العيد، وعلـ.ـقوا هناك بسبب تدابـ.ـير كورونا.

وفي بيان للمعبر “أهلنا الكرام الذين دخلوا لقضاء إجازة العيد داخل سوريا ولم يستطيعوا العودة لتركيا بسبب إغلاق المعبر لظروف جائـ.ـحة كـ.ـورونا، نعلمكم أنه قد تمت إعادة فتح المعبر أمام عودتكم خلال أيام الدوام الرسمي ماعدا يومي السبت والأحد.

سيترتب على القادمين للدخول للأراضي التركية إجراء فحص طبي للتأكد من سلامتهم و سيكون مركز الفحص في مبنى الرياضة و الشباب في مدينة جرابلس حيث أن المركز يعمل من الساعة ال 9 صباحا حتى ال 12 ظهرا وستظهر نتيجة التحليل عند الساعة 3 عصراً.

متابعات

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى