close
أخبار سوريا

ضـ.ـربة جديدة لـ”الأسد” و”بوتين”.. قرار أمريكي عاجل

تركيا نيوز بالعربي / متابعات

وجهت الولايات المتحدة الأمريكية، ضـ.ـربة جديدة إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ورئيس النظام السوري بشار الأسد، بفـ.ـرض عقـ.ـوبات على عدد من الكـ.ـيانات.

وفـ.ـرضت وزارة الخزانة الأميركية عقـ.ـوبات تشمل 6 أفراد و13 كيانًا؛ حيث شملت “الفيلق الخامس” الممول من روسيا والذي يقـ.ــ.ـاتل بجانب “جـ.ـيش الأسد”، وقائد الفـ.ـيلق لعرقـ.ـلته وقف النار في سوريا.

وشملت العـ.ـقـ.ـوبات الأمريكية الجديدة، شبكة أعمال رئيس النظام السوري بشار الأسد الشخصية غير الشـ.ـرعية، وكذلك شقيقتي ممول الأسد ياسر إبراهيم.

بدورها، ذكرت وزارة الخارجية الأمريكية، أن الـ17 قرارًا بالعقـ.ـوبات كجزء من حملة الإدارة المستمرة لتحـ.ـقيق أهداف قانون قيصر لحماية المدنيين في سوريا لعام 2019 ومحـ.ـاسبة الأسد وداعـ.ـميه على جـ.ـرائمهم.

إلى جانب التصنيفات الـ14 لـ”الخزانة الأمريكية” والتي تستـ.ـهدف ممولي الأسد، تصدر وزارة الخارجية ثلاثة تصنيفات ضـ.ـد الفـ.ـيلق الخامس للنظام وشبكة الأعمال غير المشـ.ـروعة الشخصية لـ”بشار الأسد”.

واستـ.ـهدفت التصـ.ـنيفات على وجَّه التحديد قائد “الفيلق الخامس” ميلاد جديد لمشاركته في عرقـ.ـلة أو تعـ.ـطيل أو منع وقف إطـ.ـلاق النـ.ـار في سوريا.

وعلاوة على ذلك، فُـ.ـرضت عقـ.ـوبات على نسرين إبراهيم ورنا إبراهيم، شقيقتي ممول الأسد ياسر إبراهيم الذي يعمل كواجـ.ـهة لبشار الأسد وزوجته أسماء الأخرس.

المصدر : الدرر الشامية

إقرأ أيضا : شاهد بشرى سارة للسوريين والعرب ال İHH التركية توزع جهاز لوحي أيباد ) على الطلاب في تركيا👇

تركيا نيوز بالعربي / ترجمة وتحرير

بشرى سارة للسوريين والعرب والأتراك المقيمين في تركيا حيث تعتزم ال İHH التركية توزيع جهاز لوحي (تابلت) على الطلاب الذين لا يملكونه في المنزل من فقراء ويتـ.ـامى في تركيا ليتمكنوا من اكمال التعليم عن بعد في تركيا بكل سهولة ومرونة .

وبحسب ما ترجم موقع “تركيا نيوز بالعربي” نقلا عن منـ.ـظمة الإغـ.ـاثة التركية حيث قال المنـ.ـظمة في بيان لها الراغبين بالمشاركة والتبرع في الحملة الى ارسال رسالة الى الرقم 3072 وكتابة كلمة EGITIM ( قيمة الرسالة 5 ليرات ) لمن يملك خطوط فاتورة او من لديه رصيد (ليرات ) في هاتفه.

وللإطلاع اكثر على معلومات إضافية حول الخبر وكيفة التسجيل شاهدو الفيديو التالي و اشتركو بقناتنا ليصلكم كل جديد 👇

https://yt6.pics.ee/w6jxx

عاجل بشرى سارة للسوريين..الهلال الأحمر التركي يرسل مبالغ مالية إضافية للسوريين هذا الشهر.. اليكم تفاصيلها شاهد الفيديو التالي 👇
أرسل الهلال الأحمر التركي للمستفيدين من برنامج الدعم المالي المقدم للاجئين السوريين في تركيا صوي مبالغ مالية إضافية على الراتب الشهري، وقد بدأ السوريون في استلام أموالهم منذ صباح اليوم الأربعاء ٣٠/٩/٢٠٢٠ في جميع الولايات التركية بواسطة كرت الهلال الأحمر.

وبحسب ماتم رصده إن الهلال الأحمر أرسل زيادة مالية على المبلغ الأساسي البالغ 120 ليرة تركية لكل فرد، مبلغ إضافة هو عبارة عن (منحة طلابية فصلية) يتم تقديمها للأسر التي لديها أطفال مسجلين في المدارس التركية مع بداية كل فصل دراسي”.

ولمتابعة تفاصيل أكثر حول الزيادة والمستفيدين منها تابع الفيديو التالي ولاتنسو الاشتراك في قناتنا ليصلكم كل جديد👇

https://youtu.be/V2LIelUYE4A

شاهد بالفيديو خبر هام جدا للسوريين والعرب في تركيا.. فتح حساب ببنك الزراعات مجانا👇

كثير من السوريين والعرب في تركيا يعتقدون أن هنالك مشكلة في فتح حساب في بنك الزراعات .

وأغلب العرب والسوريين على الأراضي التركية يضطر للذهاب للسماسرة لمساعدتهم على فتح حساب بنكي في بنك الزراعة .

شاهد الفيديو التالي سوف تجد أن فتح الحساب من أبسط الامور في بنك الزراعات وبشكل مجاني دون دفع أي ليرة تركية واحدة .

https://youtu.be/Hzx9TdBofGk

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى