close
أخبار سوريا

الضـربة الثانية القاصمة ضـ.ـد الأسد أصبحت في بيت النـار..تصريح أمريكي يكشف عن الأسوء القادم.

كشف نائب مساعد وزير الخارجية الأميركية، جوول ريبورن، عن نية واشنطن فـ.ـرض سلسلة عقـ.ـوبات جديدة على أشخاص ومؤسسات، ضمن قانـ.ـون “قيصـ.ـر” الذي يستـ.ـهدف نظام الأسد، مشيراً إلى أن ترامب وافق على 6 شروط لرفـ.ـع هذه العقـ.ـوبات.

جاء حديث ريبورن خلال اجتماعه مع خبراء العقـ.ـوبات ومن ثم انضـ.ـمامه إلى مؤتمر مرئي مع “مركز السيـ.ـاسات العالمي.

وقال ريبورن في مؤتمر مرئي مع مركز السـ.ـياسات العالمي رصـ.ـدته الوسيلة إن حكـ.ـومة بلاده اتصـ.ـلت بالكثير من الأطراف قبل البدء بتطـ.ـبيق قيـ.ـصر.

ونبه إلى أن العقـ.ـوبات ستطال أي شخص أو مؤسسة تعمل مع نظام بشار وتفيد آلته الحـ.ـربية وقـ.مع الشعب السوري سيتعرض للعقوبات.

التنفيذية وبين الحزبين الديمقراطي والجمهوري.

وكشف جوول ريبورن أن مجموعة العمل المسؤولة عن سوريا ذهبت إلى الرئيس الأميركي دونالد ترمب في بداية العام 2019 واقترحت ستة شروط لإعادة العلاقات الطبيعية مع حكومة النظام السوري،

وقال إن الشروط هي وقف رعاية الإرهـ.ـاب وقطع العلاقات العسكرية مع إيران ووقف العداوات مع دول الجوار وتسليم كل أسلحـ.ـة الدمـ.ـار الشامل والأسلـ.ـحة الكيمـ.ـياوية مع إنشاء نظام مراقبة ذي مصداقية وخلق حالة في البلاد تسمح بعودة اللاجئيـ.ـن والنازحين السوريين ومـ.ـحاكمة الأشخاص المسؤولين عن جـ.ـرائم الحـ.ـرب.

وأكد نائب مساعد وزير الخارجية أن الرئيس الأميركي دونالد ترمب وافق على هذه الشروط، ولفت إلى أن تغيير الشخص، أي بشار الأسد، ليس هو الأساس، بل يجب تغيير ذهنـ.ـية وتصرفات النظام السوري،

ونفى ريبورن أن يشمل القـ.ـانون استـ.ـثناءات لأصـ.ـدقاء أمريكا.

ونبه إلى أن العقـ.ـوبات ستطال أي شخص أو مؤسسة تعمـ.ـل مع نظام بشار وتفيد آلته الحـ.ـربية وقـ.مع الشعب السوري سيتعرض للعـ.ـقوبات.

يذكر أن قانـ.ـون قـ.ـيصر دخل حيز التنـ.ـفيذ منتصف الشهر الفائت، غير أنه لم يحدث التأثير المتوقع، حيث صـ.ـمد اقتصاد النظام رغم هشـ.ـاشته.

المصدر : الوسيلة

اقرأ أيضا : شاهد بالفيديو: شبكة دعـ.ــ.ـارة تُدار بواسطة “المعكرونة”

قالت مصادر إعلام تركية، إن السلطات التركية في ولاية أضنة جنوب غربي تركيا، تمكنت من القبـ ـض على شبكة لمـ.ـمارسة الدعـ.ـارة والبـ.ـغاء في الولاية بعد مراقبة دامت لشهر.

وبحسب صحيفة “صباح” التركية، فإن “عملية الشرطة التي استمرت لأيام بعد متابعة ومراقبة، كشفت عن (شيفرة) يستخدمها مديرو الشبكة مع الزبائن”.

وأضافت: “الناس الذين يريدون البـ.ـغاء يقولون لصاحب الشبكة أو منظم وكر الدعارة “أريد المعكرونة” من أجل عدم الوقوع في نظام المراقبة التقني، مشيرة إلى أن هذه الشيفرة متعارف عليها بين زبائن الشبكة وبين منسقي الوكر”.

وذكر: “تم اعتـ ـقال كل من (ك. ك. س) و (أ. د)، الذين كانوا يديرون الشبكة، حيث كانت المصطلحات كلها تتعلق بـ (المعكرونة)، مشيرة إلى أن الزبون في حال رغب بالفتاة طوال الليل، فيقول (أنا أرغب بالمعكرونة طويلة).

وشاهد أيضا : حـ.ــ.ـادثة تهز إسطنبول شاب يتحـ.ــ.ـدى الجميع وهذا مافعله بصفحات من القـ.ــ.ـرآن الكريم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى