close
أخبار تركيا

قرار صـ.ــ.ـادم وغير سار بدء تنفيذه منذ اليوم في تركيا

بعد يوم واحد من ارتفاع أسعار وقود المحركات (الديزل)، قالت مصادر إعلام تركية، إن الارتفاع أيضاً لحق بـ (البنزين)، وأنه من المتوقع أن يشهد كلا الصنفين ارتفاعاً آخر خلال الأيام المقبلة.

وقال موقع (تلفزيون ميغا عنتاب) في خبر له ترجمته تركيا بالعربي، إن “ارتفاع أسعار النفط ومنتجات الوقود في السوق المحلية بدأت تنعكس على ارتفاع. أسعار المحركات، حيث اعتبارا من اليوم ينعكس قرار رفع أسعار الديزل بمعدل 10 قروش تركية على مادة البنزين، التي ارتفع سعر الليتر فيها بدوره 10 قروش أيضاً”.

وأضاف: “سيدخل رفع الأسعار الجديد حيز التنفيذ اعتباراً من الليلة، وبهذا سيكون سعر البنزين والديزل مرتفعاً ولأول مرة بنسبة مماثلة”.

وذكر: “يأتي الارتفاع بعد أن ارتفع سعر طن البنزين من 381 دولاراً إلى 397 دولاراً، وهذا ما دفع هيئة سوق الطاقة لطرح زيادة قدرها 10 قروش على أسعار النبزين والديزل في السوق المح لية”.

وللمزيد من التفاصيل لا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا نيوز بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

شاهد بالفيديو احد افضل الأسواق الشعبية في تركيا وكانك نتجد نفسك في سوريا

https://youtu.be/344WH6ftKcQ

اقرأ أيضا : الولايات المتحدة تأخذ عينات دم من جميع الولايات لفحص كورونا والاصـ.ــ.ـابات بالملايين..

أجرت الولايات المتحدة الأمريكية، تجارب على عينات دم من جميع الولايات الأمريكية، للكشف عن اصـ.ـابات كورونا، والنتائج صـ.ـادمة.

فقد كشفت التجارب عن أن ملايين الأمريكيين اصـ.ـيبوا بفيروس كورونا وشـ.ـفيوا منه، دون اعراض او مع اعراض بسيطة.

وأكد المركز الأمريكي لعلاج الأمراض والوقاية منها، أن أكثر من ٢٥ مليون مواطن أمريكي ربما يكونوا قد اصـ.ـيبوا بالمرض دون علمهم.

الجدير بالذكر، أن فيروس كورونا قد لايؤثر على بعض الناس وذلك حسب مقاومة اجسامهم للفيروس.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى