close
أخبار سوريا

مدينة سورية تشهد شيئ غير معتاد في ظل النظام

تركيا نيوز بالعربي

نشرت وزارة الداخلية التابعة للنظام تفاصيل جـ.ـريمة مـ.ـروعة شهدتها بلدة بيت سحم في ريف دمشق، وراح ضحـ.ـيتها سيدة و3 أطفال، فيما يرقد زوجها في المستشفى بحـ.ـالة حـ.ـرجة.

وذكرت الوزارة عبر حسابها في فيسبوك، الثلاثاء، أن “بلدة بيت سحم استيقظت على وقع جـ.ـريمة قـ.ـتل بشـ.ـعة راح ضحـ.ـيتها ثلاثة أطفال مع والدتهم ووالدهم بحالة حـ.ـرجة”.

وأضافت: “ورد إخبار لناحية ببيلا بريف دمشق بنـ.ـشوب حـ.ـريق ضمن شقة سكنية ببلدة بيت سحم ، تم ارسال دورية وتم اخماد الحـ.ـريق من قبل فوج أطفاء دمشق والسيدة زينب وبالكشف على الشقة شوهد جـ.ـثة امراة متفـ.ـحمة ومكـ.ـبلة اليدين ، وقد تعـ.ـرضت لعدة طـ.ـعنات بواسطة اداة حـ.ـادة على كافة انحاء جسدها كما شوهد زوجها المـ.ـدعو ( ياسر ) واولادها الثلاثة وهم الطفل ( بشار تولد 2009 ) و ( هيفاء تولد 2011 ) و ( عبد الرحمن تولد 2016 ) مصـ.ـابين بعدة طعـ.ـنات في كافة انحاء الجسم وكان جميع الأطفال مكبـ.ـلي الأيدي”.

وتابعت: “حضر والد المدعو ياسر وأفاد مركز شرطة ناحية ببيلا بورود اتصال من ولده ياسر قبل نقله إلى المشفى يعلمه فيه باقدام شخص يدعى ( محمد عمر ) كان قد عمل لديه ضمن المنزل في أعمال ترميم المنزل وبرفقته شخص آخر وقاما بطـ.ـعنه وطـ.ـعن أولاده واغتـ.ـصاب زوجـ.ـته وطعـ.ـنها عدة طـ.ـعنات ثم أحـ.ـرقا المنزل ولاذا بالفرار”.

وبعد التحري، ألقت شرطة ببيلا القبض على المدعو محمد عمر مصطفى قبل محاولة هـ.ـروبه إلى خارج مدينة دمشق وريفها وبالتحقيق معه “اعترف بالتخطيط للسـ.ـطو على منزل المدعو ياسر بالاشتراك مع المدعو محمد مرزوق، وقد ارسلت دورية الى دمشق ولدى مشاهدته للدورية قام باطـ.ـلاق عدة عيـ.ـارات نـ.ـارية باتجاه عناصر الدورية محاولا الفرار ولكن تم القاء القبـ.ـض عليه واحضاره الى مركز الناحية”.

وتابعت الوزارة: “بالتحقـ.ـيق مع الملقى القـ.ـبض عليهما اعتـ.ـرفا بقيامها بالدخول الى المنزل بحجة انهما سيتناولان القهوة مع صاحب المنزل كونهما كانا يعملان سابقا لديه في أعمال الصحية والترميم وانهما على معرفة به وانه من الاشخاص الميسورين الحال ، وبعد دخولهما المنزل قاما بمغافلة صاحب المنزل ياسر وطعـ.ـنه عدة طـ.ـ.ــعنات بمختلف انحاء جسده ، ومن ثم قاما باغتـ.ـصاب زوجته بعد أن قاما بتكـ.ـبيلها وعصب عينيها ومن ثم قاما بطـ.ـعنها عدة طـ.ـعنات بكافة انحاء جسدها وبعدها قاما بقـ.ـتل الأطفال الثلاثة بطـ.ـعنهم باداة حـ.ـادة ( سكـ.ـين ) و قاما بسـ.ـرقة مبلغ مالي ثم حـ.ـرق المنزل لاخفاء معالم الجـ.ـريمة”.

وأكملت: “افاد أحد الجوار عند مشاهدته للدخان يخرج من المنزل قام مع عدد من الجوار بخلع الباب و وتمكنوا من اخراج صاحب المنزل الذي كان مايزال على قيد الحـ.ـياة وقام باعلامهم واعلام والده هاتفياً بما حصل، وتم اخراج الاطفال ووالدتهم ونقلهم الى مشفى دمشق مع والدهم وفـ.ـارق الاطفال الثلاثة مع الام الحياة ومايزال الوالد بحالة حرجة في المشفى”.

وختمت: “صودرت أداة الجـ.ـريمة (السـ.ـكين) وتم استرداد المبلغ المالي الذي قاما بسـ.ـرقته من المنزل بعد فعلتهما وهو 260 الف ليرة سورية، وما زالت التحـ.ـقيقات مستمرة”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى