close
أخبار سوريا

بعد ساعات من اعتقاله .. سوري ينتـ.ـحر لهذا السبب

قالت مصادر إعلامية محلية، السبت، إن رجلاً انتـ.ـحر في دمشق “خوفاً من الأمـ.ـن السيـ.ـاسي”.

وذكرت شبكة “صوت العاصمة” الأبرز في تغطية أخبار المحافظة، إن “سلطات النظام أبلغت عائلة معـ.ـتقل في سـ.ـجن مديرية المنطقة في مدينة التل بريف دمشق باستلام جثـ.ـمانه، بعد ساعات على اعتـ.ـقاله واقتياده إليه”.

وقالت الشبكة إن “دورية تابعة للأمـ.ـن الجنـ.ـائي، اعتقـ.ـلت الشاب أنس دعبول المنحدر من مدينة التل، برفقة خمسة من أصدقائه، خلال مداهـ.ـمة منزل كانوا يقطنون فيه داخل المدينة، ونقلت الشبان إلى سـ.ـجن مديرية منطقة التل، ووضعتهم فيه كإيداع ليتم تسليمهم للأمـ.ـن السـ.ـياسي فيما بعد، وجاء الاعتـ.ـقال على خلفية توجيـ.ـه تهم ارتـ.ـكاب قضايا جنـ.ـائية، وأخرى تتعلق بإجراء اتصالات هاتفية مع مهجرين من أبناء المدينة نحو الشمال السوري”.

وبعد ساعات من الاعـ.ـتقال، تلقت عائلة الشاب بلاغاً من مديرية المنطقة، تضمن توجيهات بمراجعة السـ.ـجن لاستلام جثـ.ـمان الشاب وأوراقه الثبوتية، وأشارت الشبكة نقلاً عن مصادرها أن دعبول “أقدم على الانتـ.ـحار بعد إبلاغه ورفاقه بأن إدارة السـ.ـجن قررت تسلـ.ـيمهم لفـ.ـرع الأمـ.ـن السـ.ـياسي”.

ووثقت الشبكة 649 حالة اعتـ.ـقال في دمشق وريفها منذ مطلع 2020، وكان بين المعتقـ.ـلين عدد من عناصر التسويات والمطـ.ـلوبين لأداء الخدمة العسكرية الإلزامية والاحتياطية، إضافة لعدد من النساء بتهم التواصل الهاتفي مع مطلـ.ـوبين للنظام، ومتهمين بـ “الإرهـ.ـاب”.

وللمزيد من التفاصيل لا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا نيوز بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

شاهد بالفيديو احد افضل الأسواق الشعبية في تركيا وكانك نتجد نفسك في سوريا

https://youtu.be/344WH6ftKcQ

اقرأ أيضا : الولايات المتحدة تأخذ عينات دم من جميع الولايات لفحص كورونا والاصـ.ــ.ـابات بالملايين..

أجرت الولايات المتحدة الأمريكية، تجارب على عينات دم من جميع الولايات الأمريكية، للكشف عن اصـ.ـابات كورونا، والنتائج صـ.ـادمة.

فقد كشفت التجارب عن أن ملايين الأمريكيين اصـ.ـيبوا بفيروس كورونا وشـ.ـفيوا منه، دون اعراض او مع اعراض بسيطة.

وأكد المركز الأمريكي لعلاج الأمراض والوقاية منها، أن أكثر من ٢٥ مليون مواطن أمريكي ربما يكونوا قد اصـ.ـيبوا بالمرض دون علمهم.

الجدير بالذكر، أن فيروس كورونا قد لايؤثر على بعض الناس وذلك حسب مقاومة اجسامهم للفيروس.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى