close
صحة وجمال

علامات صامتة وخفية للنوبة القلبية احذر منها..

نشر موقع “صباح” (sabah) التركي تقريرا يتحدث عن التحذيرات المبكرة التي يرسلها الجسم عند حدوث تجلط في الدم؛ حيث أوضح التقرير أنه على الرغم من كونها أمراض وعلاجات شائعة، إلا أن عدد الأشخاص الذين يموتون نتيجة للأمراض التي تسببها جلطات الدم آخذ في الازدياد، مرجعا ذلك إلى تأخر ملاحظة وجود الحالة أو ربما عدم ملاحظتها على الإطلاق.

ويبين التقرير أن هناك علامات أو تحذيرات قد تساعد في التشخيص والملاحظة المبكرة لتخثر وتجلط الدم، لافتا إلى أن هناك إجراءات يمكننا القيام بها، وفي مقدمتها رفع مستوى الوعي والإدراك حول هذه المشكلة الخطيرة، وذلك لأن الجسم يمنح بالفعل إشارات مسبقة، وعلى الناس أن تدرك ذلك وتذهب إلى الطبيب.

ويشير التقرير إلى أنه غالبا ما تسبب جلطات الدم النوبات القلبية وفشل القلب، موضحا أنه لا يمكننا تفسير تخثر الدم أو عزوه إلى مرض واحد؛ حيث يختلف الوضع من مريض لآخر، مما يعني أنه من الضروري جدا معرفة ورؤية علامات تجلط الدم واستشارة الطبيب على الفور.

فقط للاستخدام الداخلي المصدر: الأناضول توقعات بإصابة شخص من كل 5 بالسمنة عالميا حتى 2025 تزيد السمنة خطر الإصابة بالعديد من المشاكل الصحية مثل السكري والسرطان وأمراض القلب. 08.03.2022 إنفوغراف

بعض العلامات التي تدل على حدوث التجلط::.تتمة الموضوع  أضغط على الرقم5 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى