close
إسلامياتمنوعات

ما هو البحر المسجور الذي أقسم به الله وأين يوجد معجزة تهز العالم البحر الذي لا ينطفئ أبدا؟؟

وهذه الصدمات مقدمه وعرضا وهي مرتبطه ببعضها كانها صدع واحده وقد قال الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم والارض ذات الصدع وتمتد الصدع .

موجوده في الارض الى قاع المحيطات ويخرج منها حمى من سخريه مستعمله لها درجه حراره مرتفعه جدا من ما تجعلها تسبح في البحر كلام واجد دون ان يستطيع الماء وان يطفئها حتى تصل درجه الحراره الى حوالي الف درجه مئويه ولتصبح هذه الصهاره قادره على تبخير الماء وتعتبر هذه الظاهره واحده صور الاعجاز العلمي في القران وقيل لا يوجد مكان معين.

المسجور. انه ليس بحرام بعينه يشتعل حيث يوجد في جميع يعني بحار شقوق تتدفق من هالنوع من الحجاره المنصهره التي لها درجه حراره مرتفعه لا تستطيع المياه وانت تطفيها ظهرت هذه الظاهره في المحيطات بالقرب من جزر اندونيسيا والفلبين وماليزيا والكفيل من دول العالم و بعد ما رقم الحمم المنصهره

يتم تكوين بعض الجزر البركانيه ومن الغريب ان الحمم المنصهره تكون بين طبقات المياه وان الحمام تحتوي على المياه كان للنبي محمد صلى الله عليه وسلم الكثير من الاحاديث التي تؤكد ان البحار مشتعله حيث روى الامام احمد رحمه الله بسنده عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم قال ليس من ليله الا والبحر يشرف فيها ثلاث مرات يستاذن الله ان ينفضك عليهم. الله عز وجل ولا منه مشاهدينا الكرام

فهذا الحديث اسناده ضعيف و ذكره الشيخ الالباني رحمه الله في سلسله الاحاديث الضعيفه فلنعلم صحيحا يدل على ان البحر يستاذن ربه عز وجل الذي يغرق اهل الارض من الكافرين منهم او ان الارض تستاذن ربها لتخفف بهم وان السماء تستاذن ربها لا تنطبق عليهم ومثل هذا من الغيب الذي لا سبيل الى علمه الا بالخبر المعصوم من او السنه الصحيحه والله تعالى اعلى و اعلم وفي هذا السياق مشاهدينا الكرام تنتشر بعض الاحاديث التي ليس عليها دليل صحيح من كتاب الله عز وجل صلى الله عليه وسلم.

 

الصفحة السابقة 1 2 3

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى