close
أخبار العرب والعالم

عاجل/ أسـ.ـر 35 جنـ.ـدياً إسـ.ـرائيلياً ومئات الـ.ـقـ.ـتـ.ـلى والجـ.ـرحـ.ـى بينهم مسؤول كبير-فيديوهات

وأوضحت مشاهد نشرها الإعلام الحربي لكـ.ـتـ.ـائـ.ـب الشهـ.ـيد عز الدين القسام الاسـ.ـتيلاء على كيبوتس وموقع كرم أبو سالم شرقي رفح، وأظهر الفيديو عدداً من جـ.ــ.ـثـ.ــ.ـث جنود الاـ.ـحتـ.ـلال في الكيبوتس المحصّن، الذي اختـ.ـرق المقاومون جدرانه وتقدموا إليه بواسطة الدراجات النارية.

بدورها، سـ.ـرايا القـ.ـدس أعلنت، في عملية مشتركة ضمن معركة “طوفان الأقصى”، أنّ كتيبة طولكرم وكتائب شهداء الأقصى يهاجمون حالياً مستوطنة بيت حيفر.

كما أكّدت معلومات إصابة قائد شرطة الاحـ.ـتلال بالمنطقة الجنوبية، برصاص المـ.ـقاومين في مستوطنة سديروت، فيما أذاعت وسائل إعلام إسرائيلية بلاغاً للشرطة يدعو المستوطنين في القدس المحتلة إلى دخول منازلهم وعدم التجول في الشوارع.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أنّ “ما يزيد على 150 إصـ.ـابة إسرائيلية موجودة حالياً في المستشفيات في الجنوب”، فيما تحدثت تقارير عن أعداد غير مسبوقة من اـ.ـلقـ.ـتلى من جنود وشرـ.ـطة ومستوطني الاحتلال.

فيما أظهرت مشاهد سحب الاحتلال لقدرات عسكرية من المناطق القريبة من أماكن الاشتباكات داخل غلاف غزة بينها طائـ.ـرات حربية، خشية استيلاء المقاومين عليها أو تدميرها…..تتمة الموضوع  ومشاهدة كافة الفيديوهات أضغط على الرقم 2 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى