close
أخبار سوريا

عــاجــــل/ حصيلة القتلى والإصابات تتجاوز ال400 حتى اللحظة …ماذا يحدث في هذه الدولة العربية؟؟ فيديو

والخميس، استهدفت طائرة مسيرة مجهولة المصدر مبنى الكلية الحربية في مدينة حمص خلال حفل تخريج دورة جديدة من الضباط ما تسبب بأعداد كبيرة بين قتيل وجريح، دون أن تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم.

وبعد الهجوم، كثفت قوات النظام هجماتها على المناطق الواقعة تحت سيطرة فصائل المعارضة شمالي البلاد والمحررة من نظام الأسد، ما تسبب بسقوط عدد من الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين في ريفي إدلب وحلب.. مشاهدة الفيديوهات في نهاية التقرير 👇

وقال الدفاع المدني العامل في الشمال المحرر: “إنّ 14 مدنياً قُتِلوا وأصيب 64 آخرون بينهم 18 طفلاً و13 امرأة من جراء هجمات إرهابية ممنهجة شنتها قوات النظام بقذائف المدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ على أكثر من 15 مدينة وبلدة وقرية في ريفي إدلب وحلب.

وأضاف الدفاع المدني قائلًا: “إنّ قوات النظام شنت هجمات صاروخية ومدفعية مكثفة استهدفت مدن وبلدات ريف إدلب، وتسببت هذه الهجمات باستشهاد 6 مدنيين بينهم طفل وامرأتان، وإصابة 48 مدنياً، بينهم 12 طفلاً و 10 نساء”.

ففي مدينة جسر الشغور، قُتِل طفل وأصيب 12 مدنياً بينهم طفلان وامرأتان، بالقصف الصاروخي لقوات النظام على الأحياء السكنية والسوق الشعبي للمدينة الواقعة غربي إدلب.

كما قُتِل مدنيان وأصيب 3 آخرون، طفلة وشابان، بقصف مماثل استهدف مدخل مدينة إدلب الشرقي، ومحطة للكهرباء على أطراف المدينة.

وفي مدينة أريحا، قُتِلت امرأة، وأصيب 14 مدنياً بينهم 4 أطفال و3 نساء بالقصف على المدينة الواقعة جنوبي إدلب...تتمة الموضوع  أضغط على الرقم 3 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى