close
أخبار تركيا

عـــــاجــــــل/ زلزال جديد يهز تركيا مساء اليوم الخميس

كما تم إصدار تحذير من هطول الأمطار بالرمز “الأصفر” في تكيرداغ، وكيركلاريلي، وأدرنة، وجناكالي، وباليكسير، وبورصة، ويالوفا، وكوجايلي، وسكاريا، ودوزجه، وزونجولداك، وبولو، وكاستامونو. وبارتين وكارابوك.

ومن المتوقع أن تستمر الهطولات التي استمرت بشكل خفيف ومتقطع منذ ساعات الصباح في إسطنبول وازداد تأثيرها في بعض المناطق، حتى صباح الغد.

وتشير التقديرات إلى أن الأمطار ستكون غزيرة محليًا في تكيرداغ وكيركلاريلي وأدرنة وجناكالي.

وفي المساء، من المتوقع هطول أمطار محلية قوية وعواصف رعدية في باليكسير وبورصة ويالوفا وكوجايلي وسكاريا ودوزجة وزونجولداك، وغدًا بعد الظهر، ومن المتوقع هطول أمطار وعواصف رعدية في الأجزاء الداخلية من غرب البحر الأسود (بولو، كاستامونو، بارتين، كارابوك).

من ناحية أخرى، تم إبلاغ المواطنين في إسطنبول، الذين تلقوا تحذيرًا برتقاليًا بشأن هطول الأمطار، عبر الرسائل النصية القصيرة من قبل إدارة الكوارث والطوارئ.

وحذرت إدارة الكوارث والطوارئ المواطنين وذكرت أنه يجب عليهم توخي الحذر من السلبيات مثل الفيضانات المفاجئة والبرق والانهيارات الأرضية والبرد المحلي والرياح القوية المفاجئة والعواصف قصيرة المدى وتعطل وسائل النقل.

عـاجـل/ سيول وفيضانات هائلة تجتاح مدينة إسطنبول في هذه اللحظات والوالي يطلب من المواطنين الإخلاء فورا-فيديوهات…..تتمة الموضوع ومشاهدة الفيديوهات  أضغط على الرقم 4 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى