close
صحة وجمال

حليب التين ..هذه أهم فوائده المُذهلة خاصة المادة البيضاء التي تخرج عند قطفه وهو غير ناضــج!!

لا تنحصر فوائد حليب التين في علاج الثآليل فقط، بل أيضاً يقلل الآلام الناتجة عن التقرحات الجلدية الموجودة على البشرة.

استعرضنا فوائد حليب التنين للوجه والآن نذكر لكم فوائد حليب التين للجسم بشكل عام:

* يساهم في القضاء على أصناف مختلفة من الديدان الضارة الموجودة بالجسم، حيث أن مكونات حليب التين لها فعالية في الفتك بالديدان.

* شرب حليب التين ملين للبطن ويقضي على الإمساك، ينصح بالتواصل مع طبيب لمعرفة الجرعة المناسبة قبل شربه لتجنب الآثار الجانبية غير المرغوبة.

* يعالج البواسير: لحليب التين دور فعال في معالجة البواسير دون الحاجة إلى تدخل جراحي أو تناول الأدوية، ويعالج البهاق والكلف والزوائد الجلدية والجرب.

* يعالج خلايا الأنسجة الميتة والقروح الصدأة والمسامير وتسوس اليدين والقدمين وداء الفيل والثعلبة والصدفية والقباء والأمراض الشرجية.

* حليب التين يستخدم كمطهر بسبب خصائصه المطهرة القادرة على تطهير الجروج والقرح الداخلية في الأغشية المخاطية. وأيضاً يطهر قروح المعدة والرحم والفم.

* عند خلط حليب الدين بالدبق فإن يعطي مفعول قوي وسريع في الدمامل والكيس الدهني والقرح.

َ* إضافة إلى ذلك ،عند مزجه بالخل يعطي نتائج مذهلة في علاج الحصوات الموجودة بالكلى.

* يعالج مشكلات العين عند خلطه بالعسل فيقضي على القرنية المخروطية والماء الأزرق (الجلوكوما) والرؤية الضبابية والالتهاب العين، ينصح بالتواصل مع طبيب قبل الإقدام على استخدامه على العين لتجنب الآثار الجانبية.

* كمية بسيطة منه قادرة على القضاء على سوسة الأسنان، ولا بد من التواصل مع طبيب لمعرفة الجرعة المناسبة والطريقة الآمنة قبل تناوله.

فوائد التين الممزوج بالحليب؟ ..تتمة الموضوع  أضغط على الرقم 4 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى