close
أخبار سورياحوادث

هذا الشخص أنهى حياة”والدته وأخته وابنته الصغيرة” والسبب صـ.ــ.ـادم للغاية!!!

أق.د.م شاب في مدينة العشارة الواقعة على الطرف الغربي لنهر الفرات في محافظة دير الزور، على ارتكـ.ــ.ـاب جـ.ــ.ـريـ.ــ.ـمة مـ.ــ.ـروعة راح ضـ.ــ.ـحـ.ــ.ـيتها 3 من أفراد عائلته بينهم طفلة لم تتجاوز الخامسة من عمرها.

وبحسب مراسل “أورينت نت” في ديرالزور (فهد الأحمد) فقد قام المدعو “إبراهيم خضر الجدوع” (27 عاماً) على قـ.ــ.ـتـ.ــ.ـل والدته “فوازة حسين الخليل العزاوي” (60 عاماً) وأخته “إسراء” (30 عاماً) وابنته الصغيرة “سجى” (5 أعوام)، بسبب خـ.ــ.ـلاف على بيع أرض.

وبيّن المراسل أن الشاب القاتل قام بجريمته باستخدام أداة حـ.ــ.ـادة على الرأس، في حين ألقت مـ.ــ.ـيليـ.ــ.ـشيا أسد القـ.ــ.ـبـ.ــ.ـض عليه بعد الإبلاغ عن الحادث ولا يزال التحقيق معه مستمراً لمعرفة أسباب ودوافع الجـ.ــ.ـريـ.ــ.ـمة البـ.ــ.ـشــ.ــ.ـعة.

من جهتها نشرت حسابات محلية صورة للـ.ــ.ـقـ.ــ.ـاتل الشاب وأخرى لنعية العائلة المغدورة حيث ذكرت فيها أن العزاء سيقام في مدينة شانلي أورفا اليوم وغداً مساء.

وأشارت مواقع ثانية إلى أن الشاب “إبراهيم الجدوع” كان مقيماً في أورفا وعاد إلى سوريا قبل نحو شهر بعد أن رحّلته السلطات التركية، كما إنه كان يعاني من أمراض نفسية، وحدثت الجـ.ــ.ـريمـ.ــ.ـة بسبب خـ.ــ.ـلاف على بيع الأرض.

خلال 48 ساعة..عالم الفلك الهولندي يحذر 3 دول من زلزال جديد وتسونامي منها دولة عربية مع الزمان والمكان…تتمة الموضوع  أضغط على الرقم 2 في السطر التالي 👇

1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى