close
أخبار سوريا

عــاجـــل/ثورة عارمة تجتاح دولة عربية اليوم الأحد مع مظاهرات حاشدة وقطع للطرقات-شاهد فيديو

وأعلنت معظم قرى المحافظة، مشاركتها بالإضراب العام، من قرى اللوا شمالي السويداء، التي أصدر شبابها بياناً لتأكيد مشاركتهم، مع نيتهم إقفال جميع الدوائر الحكومية في المنطقة، وإغلاق طريق دمشق السويداء.

كذلك قرى “القريّا، والغارية، ومياماس، وسهوة الخضر، وأم الرمان، والكفر، وعرمان”، وغيرها من القرى في ريف السويداء الجنوبي، أعلن شبابها المشاركة في الإضراب، عبر تنفيذ وقفات احتجاجية، وإغلاق الطرق الرئيسية،.

أيضاً قرى “المزرعة، وولغا، والمنصورة، وحران، ولبين، وبكا، وعرى، والمجيمر وعريقة، والثعلة ومجادل، والمجدل، والخرسا”، في ريف السويداء الغربي، لم يتوانى شباب هذه القرى أيضاً عن إعلان مشاركتهم في الإضراب.

وأعلنت قرى “شهبا، شقا، ونمرة شهبا، والرضيمة الشرقية، والخالدية، والسالمية، والعديد من قرى الريف الشرقي يتحضر شبابها لتنفيذ وقفات احتجاجية، وإغلاق للطرق والمؤسسات الحكومية، تعبيراً عن استيائهم من تدهور الأوضاع العامة.

وستتنوع مظاهر الاحتجاج بين الإضراب، والوقفات الاحتجاجية، وقطع الطرق، وإغلاق المؤسسات الحكومية، مع السماح بالمرور للحالات الإنسانية، وسيارات الإسعاف والطحين، وطلاب الجامعات..تتمة الموضوع مع مشاهدة كافة الفيديوهات  أضغط على الرقم 3 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى