close
قصص منوعةمنوعات

تعرف على ” رجل العثة”!!!!

وقدموا تفسيرات واقعية للموضوع، الدكتور “روبرت ل. سميث”، الأستاذ المشارك لبيولوجيا الحياة البرية في جامعة وست فرجينيا، أرجع المشاهد إلى طائر “الكركي الكندي”، والذي يبلغ ارتفاعه تقريباً ارتفاع الرجل العادي، وله لحم أحمر فاتح حول عينيه.تتمة الموضوع أضغط على متابعة القراءة باللون البرتقالي في السطر التالي

طائر الكركي الكندي \ shutterstock– ولديه العديد من صفات “رجل العثة”، بما في ذلك امتداد الجناح الكبير، والعيون الحمراء التي تتوهج في الظلام، وكذلك طريقة المشي الخرقاء.

افترض البعض أن هذا الطائر ربما كان مشوهأً، خاصة إذا كان يعيش في منطقة “تي إن تي”، وهو الاسم الذي أطلقه السكان المحليون على سلسلة من المخابئ القريبة.

التي كانت تُستخدم في السابق لتصنيع الذخائر خلال الحرب العالمية الثانية، وقد قيل إن هذه المخابئ قد تسربت منها مواد سامة إلى محمية الحياة البرية المجاورة، مما قد يؤثر في شكل الحيوانات.

أما انهيار الجسر فإن تحقيقاً حكومياً حدد سبب الانهيار، بسبب كسر في البنية التحتية، نتج الكسر عن تدهور على مدى 40 عاماً من عمر الهيكل نتيجة للتآكل.

أما المشاهدات المتكررة فكانت بسبب الأخبار والمقالات الصحفية والخوف الجماعي الذي انتشر بعد نشر تلك القصص.

لم يقبل الجميع بتلك التفسيرات، خاصة أولئك الذين زعموا أنهم شاهدوا المخلوق الغامض، وزعموا أنهم كانوا متأكدين مما رأوه، وأنه مخلوق بقدرات خارقة استطاع رؤية المستقبل، أو أنه هو من تسبب بتلك الكوارث.

بينما يعتقد البعض أنه ربما كان شخصاً يرتدي زياً حاول تنفيذ مزحة ما، ولكنها تطورت بسبب الخوف الذي شعر به الناس، لتصبح ما يعرف بأسطورة “رجل العثة”.

 

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى