close
صحة وجمال

معجزة ستذهلك فوائدها..تخفيف حب الشباب تخلص من الروائح الكريهة للفم و تخفيف الآلام أثناء الجماع وعشرات الفوائد

جل الصبار للهالات السوداء، توضع ملعقتين من زبدة الشيا وتخلط مع جل الصبار لتطبق على الجفن العلوي وتحت العين لمدة 30 دقيقة حتى يجف كاملاً وتكرر العملية من 1-2 أسبوعياً للحصول على فوائد جل الصبار للهالات السوداء، ويمكن استخدام جل الصبار للعين لتخفيف التورم والانتفاخ أو الاحمرار والتهيج.

جل الصبار للوقاية من الشمس، يتم خلط جل الصبار بمغلي الشاي الأخضر، حيث تغلى ملعقة من الشاي الأخضر في 50 مل من الماء ويترك ليبرد ثم يخلط بعد تصفيته مع نصف كوب من جل الصبار ويتم تطبيقه على الجسم قبل التعرض لأشعة الشمس المباشرة.

جل الصبار لترطيب البشرة، يتم تطبيق جل الصبار الألوفيرا لجفاف البشرة، بوضعه على قطنة صغيرة دون إضافة أي مكونات أخرى، ويستخدم أيضاً لإزالة مستحضرات التجميل وتنظيف وترطيب البشرة وزيادة انتعاشها.

جل الصبار للتخفيف من حبوب الشباب، يتم استخدام جل الصبار كغسول للوجه للبشرة الدهنية كبديل للصابون، للاستفادة من الخواص المضادة للبكتيريا فيه،

وذلك من خلال وضع ملعقة من جل الصبار وخمسة نقاط من عصير الليمون على كوب ماء دافئ، يترك لمدة خمس دقائق ثم يشطف بالماء دون ملامسة العينين، ويمكن استخدامه على شكل قناع.

جل الصبار لتجديد خلايا البشرة، يتم إضافة ملعقتي عسل نحل إلى نصف كوب من جل الصبار وتطبيقها على الأماكن المترهلة والمراد إخفاء النتوءات ومظاهر الشيخوخة بها لمدة ربع ساعة ثم يشطف بماء دافىء.:تتمة الموضوع  أضغط على الرقم 8 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى