close
حوادث

بالـ.ــ.ـسـ.ـكـ.ـين والملح والكهرباء.. جـ.ـريـ.ــ.ـمة مـ.ـقـ.ــ.ـتل طفل على يد زوجة أبيه تهز عاصمة عربية -صور الطفل وزوجة الأب هنا!!!

وفي تفاصيل الجـ.ـريـ.ـمـ.ـة التي اودت بابن الاربع سنوات  ان الطفل موسى ولاء والده احد منتسبي القوى الامنية قد وُجِدَ ملقى على الأرض في منزله الخميس الماضي وقد فـ.ـارق الحياة بعد تعـ.ــ.ــ.ـذيـ.ـبـ.ـه على يد زوجة أبيه.- مشاهدة كافة الصور في نهاية التقرير 👇👇

ونقلت عن مصادر أمنية قولها ان “الطفل تعـ.ــ.ــ.ـرّض للتعـ.ـذيـ.ــ.ـب العنـ.ــ.ـف والصـ.ـعق بالكهرباء والـ.ـسـ.ـكـ.ــ.ـاكـ.ــ.ـيـ.ـن والملح على يد زوجة أبيه حتى فارق الحياة مؤكدة ان اثار تعـ.ـذيـ.ــ.ـب بدت واضحة على جسد الطفل .

وبحسب شهود عيان فإن “عائلة والد الطفل رفعت دعوى ضـ.ــ.ـد زوجته بعدما تمكنت الشرطة من اعتـ.ـقالها أثناء محاولة فرارها من المنطقة .

وأوضح ضابط شاهد مسرح الجـ.ـريـ.ــ.ـمـ.ـة أنّ “آثار تعـ.ــ.ــ.ـذيـ.ـب شـ.ـديد بدت على جسد الطفل”.. مشيرًا إلى أنّ “الزوجة اعتـ.ـرفت بعد التعمق بالتحقيق بارتكـ.ــ.ـابـ.ـها جـ.ــ.ـريـ.ـمة التـ.ـعنـ.ـيف وهي تخضع الآن للإجراءات القانونية في مركز شرطة المنطقة تمهيدًا لعرضها على القضاء”.

ولم تعلق ادارة الشرطة المجتمعية العراقية المكلفة بمتابعة العنـ.ـف الاسري في البلاد لحد الان على الحادث او ملابساته..:تتمة الموضوع ومشاهدة كافة الصور  أضغط على الرقم 3 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى