close
حوادث

القصة الكاملة لمـ.ـقـ.ـتل الحجه سهير الأنصاري «سيدة المساكين» والحكم على الـ.ـقـ.ـاتل بالـ.ـإعدـ.ـام

تمكن قطاع الأمن العام من خلال التحريات والتحقيق أن وراء ارتكاب هذه الجـ.ـريـ.ــ.ـمـ.ـة هو سائق السيدة سهير الأنصاري، المقيم بدائرة مركز شرطة دمنهور.

وتم القبـ.ـض على سائق الحجه سهير الأنصاري، يدعى «محمد المغربي»، ويبلغ من العمر 21 عام، وبمواجهته اعترف بارتـ.ـكاـ.ـب الواقعة، وقتـ.ـلـ.ـها من أجل السرقة.

وأقر المـ.ـتهـ.ـم بجـ.ـريمـ.ـة القتـ.ـل: أنه اعتاد اصطحاب السيدة سهير الانصاري إلى الجمعيات الخيرية، حيث ركبت معه السيارة الملاكي لتوصيلها لإحدى الجمعيات الخيرية التي تتردد عليها، لتوزيع أموال الصدقات وأثناء سيرهما توقف بالسيارة، وادعى أن هناك أشخاص قادمين لتسليمه قطع غيار للسيارة.

اعترف سائق الحجه سهير الأنصاري «الجاني» أنه ـ.ـتشـ.ـاجر مع الضـ.ـحيـ.ـة، وتعـ.ـدـ.ـى عليها بالـ.ـضـ.ـرب بواسطة قطعة خشبـ.ـية وحديد ـ.ـحتى فـ.ـرقت الحياة، واستـ.ـولى على متعلقاتها الشخصية وهـ.ـرب.

وقال محمد المغربي قاتل الحجه سهير الأنصاري: «أنا لسة خاطب وكنت محتاج فلوس وعايز أتجوز، وهي كان معاها فلوس، وقفت بالعربية، ضـ.ـربتـ.ــ.ـها بحديدة وخشبة كانوا معايا في العربية، ورميت جـ.ـثتـ.ــ.ـها من العربية، وأخدت الفلوس والدهب وتليفونها».

تم التحفظ علي المتهم، وإحالته للنيابة، التي قررت حبسه لمدة 4 أيام، ونسبت له النيابة تهـ.ــ.ـمـ.ـة الـ.ـقـ.ـتـ.ـل العمد المقترنة بالسرقة، وتم الحكم عليه اـ.ــ.ـلإعـ.ـداـ.ـم شنقا حتى الـ.ـمـ.ـوـ.ـت

 

الصفحة السابقة 1 2 3

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى