close
منوعات

قصص واقعية خيانة الحبيب واكتشاف الحقيقة المؤلمة

كان الشاب يخاف عليها كثيرا فلو بيوم من الأيام تأخرت يرجعها إلى منزلها من شدة خوفه عليها، لقد كان على استعداد من أمره أن يفديها بروحه لو تطلب الأمر.

وبيوم من الأيام وبعد امتحانات الثانوية جاءت الفتاة إلى الشاب الذي أحبها بكل ما أوتي من قوة أخبرته بأنها تبادله نفس شعوره، وأنها ستنتظره مهما كلفها الأمر.

حينها صارحها الشاب بأنه بذلك الوقت لا يمتلك مالا كافيا ليجلب لها ما يكافئ قيمتها عنده ولكنه قطع على نفسه وعدا أمامها بأنه لن يهدأ له بال ولن يستريح له بدن حتى يوفر لها كل ما تتمناه ويضع لها كل الدنيا بما حوت تحت قدميها.

ويا فرحة الفتاة حينها، خرج قلبها من بين ضلوعها من شدة السعادة حينها بعدما سمعت كلام من أحبها، وقطعت وعدا أمامه على نفسها بأنها ستنتظره طيلة حياتها ولن تتزوج أحدا غيره.

اطمئن قلب الشاب فأخيرا ملك من أحب، وسعى إلى السفر خارج البلاد للعمل وتجميع أكبر قدر ممكن من المال في أقل قدر ممكن من الوقت.

ومرت الأيام وتلتها الشهور والشاب بكل يوم يتصل بالفتاة ليطمئن عليها ويلبي لها كل احتياجاتها على الرغم من كونه خارج البلاد، دائما ما يرسل إليها الأموال حتى تتمكن من إتمام دراستها الجامعية وتشتري كل ما تحتاجه، كان يكد ليلا نهارا وبالفعل استطاع إثبات نفسه بجدارة بتلك الشركة التي التحق للعمل بها، وتفوق على كل من معه.

خيانة لا تغتفر:…… لقراءة تتمة القصة اضغط على الرقم 3 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى