close
أخبار العرب والعالمحوادث

جـ.ـريـ.ـمـ.ـة تهز العالم العربي…زوج يـ.ـ.ــقـ.ـتـ.ـل زوجته بعشر رصـ.ـاصـ.ــ.ـات والـ.ــ.ـصـ.ـدمة من ردة فعل شقيقها!!!

وحمّل المصدر ذاته ذوي الضـ.ـحـ.ــ.ـية مسؤولية “التحريض الأساسي”، شارحاً أنّ “هؤلاء أعطوه الضوء الأخضر لـ.ــ.ـقـ.ـتـ.ـلها بعدما أخبرهم بما عرفه عنها، إذ قالوا له: إن لم تفعلها أنت سوف نفعلها نحن”.

وقال المصدر المقرّب من العائلة إنّ “الجاني الذي كان يعمل أيضاً سائق فان (حافلة ركاب صغيرة)، فرّ إلى خارج البلاد مباشرة بعد ارتـ.ــ.ــ.ـكـ.ـابه جريـ.ـمـ.ـتـ.ــ.ـه، تاركاً زوجته على السرير مـ.ــ.ــ.ـضـ.ـرّجة بدـ.ـمـ.ــ.ـائها…

وقد حُكي عن توجّهه إلى سورية أو ألمانيا حيث يقيم شقيقه، في حين عُلم أنّ الأطفال الثلاثة موجودون في بلدة والدهم، أي في حدث بعلبك (شرق)”.

أضاف المصدر أنّ “زينب البالغة من العمر 28 عاماً كانت قد تزوّجت بحسن عندما كانت تبلغ 13 عاماً، وهي يتيمة الأمّ منذ زمن بعيد، ولديها أخ وأخت”، مشيراً إلى أنّه “لم يصدر عن والدها أيّ تعليق على الجـ.ـريـ.ـمـ.ــ.ـة البـ.ــ.ــ.ـشـ.ـعة”.

وتابع المصدر نفسه أنّ “الضـ.ـحـ.ــ.ـية دُفنت في مقبرة حيّ السلم (منطقة قريبة من مكان وقوع الجريمة)، في الضاحية الجنوبية لبيروت، من دون إقامة تعازٍ” حتى تاريخ كتابة التقرير،..

ولفت إلى أنّ “تسجيل فيديو المصالحة الذي بُثّ عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو، بحسب ما أُشـ.ـيـ.ـع، رسالة لإنهاء القضية ولفلفـ.ـتها..

في حين يرى آخرون أنّه مجرّد مناورة من شقيق الضـ.ـحـ.ــ.ـية لإسـ.ــ.ـقـ.ـاط حقّه القانوني لدى القضاء، وبالتالي الثأر بنفسه من الـ.ــ.ــ.ــ.ـقـ.ـاتل في وقت لاحق”.

وممّا ورد في تسجيل الفيديو: “يا ربعنا الحاضر يعلم الغايب.. حسّونة وحسن موسى إخوة.. شرف واحد.. حسن موسى غسل عاره وعار حسّونة”، كما تخللته الإشادة بجهود “الشباب الطيبة” وبـ”إنجاز” حسّونة، وقد دُعي إلى “المشي مرفوع الرأس

الصفحة السابقة 1 2

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى