close
أخبار العرب والعالمأخبار سوريا

عاجـــــــل/ هجوم صاروخي إيراني كبير على أحد أكبر القواعد الأمريكية في الشرق الأوسط

عاجـــــــل/ هجوم صاروخي إيراني كبير على أحد أكبر القواعد الأمريكية في الشرق الأوسط

قصف صاروخي عنـ.ـيف متـ.ـبادل بين الميلـ.ـيشـ.ـيات الإيرانية المتواجدة غرب نهر الفرات والقوات الأمريكية المتواجدة بحقل كونيكو شمال دير الزور شرق سوريا.

القصـ.ـف الصـ.ـاروخي الإيراني استـ.ـهدف القـ.ـاعدة الأمريكية بحقل كونيكو وخشام القريبة من بلدة الجفرة شمال شرقي ديرالزور والذي تتخذه القوـ.ـات الأمريكية قواعد عسكرـ.ـية لها.

اطلاق صواريخ من حقل العمر النفطي باتجاه مناطق سيطرة المليـ.ـشيـ.ـات الإيرانية في مدينة الميادين شرقي ديرالزور.

القـ.ـوات الأمريكية تسـ.ـتهدف بعدة صـ.ـواريخ مواقع المـ.ـيليـ.ـشيات الإيرانية في محيط مدينة دير الزور واـ.ـلميليـ.ـشيات الإيرانية ترد وتقـ.ـصف القـ.ـاعدة الأمريكية بحقل كونيكو شمال دير الزور.

حالة من الهلع والرعب بصفوف المدنيين في القرى والبلدات القريبة من القاعدة الأمريكية بحقل كونيكو شمال دير الزور والقرى القريبة من مناطق سيطرة المـ.ـيليـ.ـشيات الإيرانية وقوات الأسد بعد اثر الـ.ـقصـ.ـف الـ.ـصـ.ـاروخي

القوات الأمريكية تستهدف مواقع عـ.ـصـ.ـابات الأسد والميلـ.ـيشـ.ـيات الإيرانية في الجبل ومطار دير الزور العسكري ومواقع اخرى في قرية خشام شمال شرقي دير الزور

طيران حربي تابع للتحالف الدولي يحلق الآن في أجواء شمال شرقي دير الزور ويتوجه إلى مناطق سيطرة ـ.ـعصـ.ـابات الأسد والمـ.ـيليشـ.ـيات الإيرانية غرب نهر الفرات

طيران أمريكي من نوع أباتشي بتجاه مواقع قوات الأسد والمـ.ـيليـ.ـشياـ.ـت الإيرانية في مطار دير الزور وهرابلش وحويجة صكر وبعلو منخفض.

سقوط عدد من القتلى والجرحى بصفوف عناصر الميلـ.ـيشـ.ـيات الإيرانية بقـ.ـصـ.ـف صـ.ـاروخي للقـ.ـات الأمريكية قبل قليل على مواقعهم قرب مدينة دير الزور ومطار دير الزور العسكري.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى