close
حوادث

حكاية شاب حـ.ـرم من رؤية ابنته فـ.ـمـ.ــ.ـات قـ.ـهـ.ـرًا.. والسبب!!!

المشهد الاخير فى حياة الاب

يسابقون الزمن للوصول الى الاب الذى ما ان راى الطفلة حتى اختـ.ـطفـ.ــ.ــ.ـها من ايدى من يحملها واحتضنها بقـ.ــ.ـوة والدموع تنـ.ـهـ.ـمر من عيينيه.

وظل على هذا الحال اكثر من ساعتين وسط الاهالى الذين تزاحموا داخل المنزل وفى الشارع المقابل للمنزل ثم ارتخت يدا الاب فسـ.ـقـ.ـطـ.ـت الطفلة على الارض وفاضـ.ـت روحه وسط ذهـ.ــ.ــ.ـول وبكـ.ـاء الاهالى المتجمعين حول الـ.ـمـ.ــ.ـيت.

قرية شط الملح

ترجع احداث الواقعة عندما طلب الشاب محمد القباني 27 عاما ابن قرية شط الملح بمحافظة دمياط ويعمل في احد مصانع الاستثمار ببور سعيد أن يري ابنته الصغيره قبل أن يـ.ــ.ــ.ـمـ.ـوت.

كان دائما يهدد بالانتـ.ــ.ــ.ــ.ـحـ.ـار في حال استمرار زوجته ووالدتها في حرمانه من رؤية طفلته، ولم يتوقع أحدا من أسرته أن ينفذ مايـ.ــ.ــ.ـهـ.ـدد به ولكنه هذه المرة نفذ بالفعل وتناول حبة الـ.ـغـ.ــ.ـلة الـ.ــ.ــ.ـسـ.ـاـ.ـمة وتوفـ.ــ.ـي بعد أن صـ.ــ.ــ.ــ.ـارع الـ.ـمـ.ــ.ـوـ.ـت ٣ ساعات واتوا اليه بطفلته ورآها وتوفـ.ـي على الفور.

توفـ.ــ.ــ.ـي الشاب محمد القباني في قرية شط الملح بدمياط مسـ.ــ.ــ.ـقـ.ـط رأسه، وذلك عقب تنـ.ـاوله حبة الغـ.ــ.ــ.ـلة السامة ليتخلص من حياته بعد حرمانه من رؤية ابنته بتحـ.ـريـ.ـض من والدة زوجته لوجود خلـ.ـافات بين والدة شاب دمياط

ومن ناحيه اخري قالت والدة الشاب محمد القباني أنه كان دائم التـ.ـهـ.ـديـ.ـد بالانـ.ـتـ.ـحـ.ــ.ــ.ــ.ــ.ـار في حال استمرار زوجته ووالدتها في منعه من رؤية ابنته نظرا لوجود خـ.ـلـ.ـافات بينهم وبالفعل نفذ تـ.ـهـ.ــ.ـديـ.ـده.

واشارت والدته إلى أن زوجته ووالدتها كانا السبب في إنهـ.ــ.ـاـ.ـء حياته بهذا الشكل لتعنتـ.ـهم معه ورفـ.ـضـ.ــ.ـهـ.ـ رؤيته لطفلته.

الصفحة السابقة 1 2

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى